"الصحة العراقية": 39 إصابة جديدة بفيروس كورونا فى البصرة

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 05:02 م
"الصحة العراقية": 39 إصابة جديدة بفيروس كورونا فى البصرة كورونا فى العراق - أرشيفية

أ ش أ

أعلنت وزارة الصحة العراقية، اليوم الثلاثاء تسجيل 39 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) المستجد بمحافظة البصرة.
ذكرت ذلك قناة السومرية نيوز اليوم، دون ذكر المزيد من التفاصيل.
وكان مدير صحة الرصافة فى العراق عبد الغنى الساعدى أكد فى وقت سابق اليوم، أن الموقف اﻟﻮﺑﺎﺋى ﻣﺎزال ﺿﻤﻦ داﺋﺮة اﻟﺨﻄﺮ، مشيرا إلى أنه لم يصل الى المرحلة الآمنة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة