إحالة عامل بسوهاج لمحكمة الجنايات لاتهامه بالإتجار فى المواد المخدرة

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 12:55 م
إحالة عامل بسوهاج لمحكمة الجنايات لاتهامه بالإتجار فى المواد المخدرة صورة ارشيفية
سوهاج - عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر المستشار أحمد عبد الباقى التونى المحامى العام لنيابات شمال سوهاج ، إحالة المتهم "ع.أ.م" 26 سنة عامل الى محكمة الجنايات لاتهامه بالاتجار فى الأقراص المخدرة ترامادول بدائرة قسم أول سوهاج.

 

بدأت أحداث الواقعة عندما وردت معلومات لضباط مباحث قسم أول سوهاج، تفيد قيام المتهم بالاتجار فى الأقراص المخدرة ، وترويج بضاعته  على الزبائن من الشباب، والمتعاطين وأصحاب الكيف وراغبى الشراء بدائرة القسم.

 

وبعد تقنين الإجراءات أكدت التحريات صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية، وتم القبض على المتهم، وبحوزته عدد من الأقراص المخدرة  كانت معدة للبيع، وبمواجهته  اعترف بالاتجار فى المخدرات، وتم التحفظ على المضبوطات، وبعرض المتهم على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق تم تجديدها 15 يوما  من قبل محكمة الجنح وتمت إحالته الى محكمة جنايات سوهاج  .

 

 

 

وفى وقت سابق أمرت نيابة المنشاة جنوب سوهاج، ، تحت إشراف المستشار أحمد حلمى المحامى العام لنيابات جنوب سوهاج بحبس المتهمين" ر.م" و"ك.م" و"ط.أ" و"أم" 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بخطف الطفل المجنى عليه "س.ح" 5 سنوات وطلب فدية من أسرته.

 

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقت أجهزة الأمن بلاغا من أسرة الطفل المجنى عليه باختفائه ولم يتهموا أحدا، وبعد تقنين الإجراءات كشفت التحريات أن المتهمين وراء ارتكاب الواقعة حيث اتفقوا فيما بينهم على خطف الطفل حيث أن والده يعمل فى دولة عربية وطلبوا فدية 300 ألف جنيه وانتظروا خروج الطفل وأثناء شرائه طلب من السوبر ماركت قاموا بخطفه وهم ملثمين ويستقلون توك توك وفروا هاربين وتم احتجاز الطفل فى مسكن المتهم الأول.

 وبعد تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من تحرى الطفل المجنى عليه وبعرضهم على النيابة اعترفوا بارتكاب الواقعة لمرورهم بضائقة مالية وقررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة