أسامة حسنى: مصطفى محمد مهاجم مصر القادم..وهذه وصية عبد الوهاب

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 02:06 ص
أسامة حسنى: مصطفى محمد مهاجم مصر القادم..وهذه وصية عبد الوهاب محمد عبد الوهاب
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أسامة حسنى نجم الأهلى السابق، أن ما يقدمه مصطفى محمد لاعب الزمالك مجرد بداية لمهاجم مصر القادم، وأتمنى عودة وليد أزارو مرة أخرى للأهلى.
 
قال مهاجم الأهلى السابق خلال حواره مع الإعلامى أحمد شوبيرعلي قناة أون تايم سبورت ، أن مصطفى محمد استفاد كثيرا من فترة الإعارة التي منحته المشاركة والخبرة التي جعلته يتألق مع الزمالك والمنتخب الأولمبى، ولكنى أرى أنها مجرد بداية لمهاجم مصر القادم فلازم يستغلها.
 
وعن وليد أزارو، قال أسامة حسنى: إن المغربى مهاجم متميز يصل إلى الجون بطريقة سريعة جدا، ولكن يتعامل برعونة أمام الجون مما يجعله يهدر الكثير من الأهداف السهلة، وأتمنى عودته مرة أخرى للأهلى.
 
وأضاف مهاجم الأهلى، أن السنغالى أليو بادجى له بشائر مطمئنة، ويحتاج للكثير من الوقت حتى يثبت نفسه، وهو خامة مبشرة، مضيفا أن فترة الإعارات أفادت نجوم الأهلى أمثال عمار حمدى ومحمد شريف واكرم توفيق وأحمد ريان.
 
وعن رمضان صبحى، أتمنى بقاءه في الأهلى بعد تطور أدائه، ويحتاج فقط العمل على نفسه أمام الجون، مثل ما فعله محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.
 
وكشف حسني ، "وفاة محمد عبد الوهاب في الملعب أثناء التدريب من أصعب لحظات حياتي قبلها بيومين كان هو متأثر بوفاة صديق ليه لقيته قاعد معايا بيقولي أنا لما أموت عايزك تقراري سورة مريم بإستمرار كصدقة جارية على روحي ، بعد وفاته قررت أحفظها علطول ولحد النهاردة بقف عندها اقراها وأدعيله".
 
وواصل حسني  أن اهتمام البرتغالى مانويل جوزيه مدرب الأهلى السابق، بالإنجولى أمادو فلافيو أثر على مشاركاتى مع الفريق.
 
وتابع ، أن جوزيه كان حابب يثبت رؤيته بإمكانيات فلافيو، فكان بيلعبه على طول مع عماد متعب وهو ما أثر على مشاركاتى مع الفريق.
 
وأوضح ، رغم أن مشاركاتى كانت قليلة ولكن كانت مؤثرة جدا، فكنت دائما ما أسجل والنهائيات كانت وش السعد عليا مثل نهائي كأس مصر أمام الزمالك 4 /3، سجلت هدفين وغيرت النتيجة لصالح الأهلى، على الرغم من إهدارى أسهل فرصة.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة