خالد صلاح

270 مليون يورو خسائر باريس سان جيرمان بعد إلغاء الدوري الفرنسي

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 05:56 م
270 مليون يورو خسائر باريس سان جيرمان بعد إلغاء الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان سيتعرض لخسائر فادحة بعد إلغاء الدوري الفرنسي، وذلك بعد تصريحات إدوارد فيليب رئيس الوزراء اليوم بصعوبة إكمال الموسم حتى بدون جماهير.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "لا باريزيان" الفرنسية، فإن نادي باريس سان جيرمان سيتعرض لخسائر فادحة بعد ذلك القرار، حيث تقدر الخسائر بحوالي 270 مليون يورو.

أشارت الصحيفة إلى أن تلك الخسائر تأتي بسبب عدم وجود إيرادات من إيصالات البوابة في ملعب بارك دي برانس، وكذلك عوائد البث والإعلانات، وعقود الرعاية، لافتة إلى أنه من المرجح أن يرتفع هذا الرقم.

وكان إدوارد فيليب، رئيس الوزراء الفرنسي، أعلن إلغاء منافسات الدورى الفرنسي فى الموسم الجارى 2019-2020، بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أنه من الصعب للغاية استئناف خلال الفترة المقبلة.

وقال إدوارد فيليبن خلال كلمة أمام البرلمان الفرنسى نشرتها مجلة "فرانس فوتبول" الشهيرة، "الأحداث الرياضية الكبيرة لا يمكن إقامتها قبل سبتمبر المقبل".

وأضاف رئيس الوزراء الفرنسى، "الموسم الكروى 2020/2019 لا يمكن استكماله"، وتابع "بعد انتهاء فترة العزل العام فى البلاد فى 11 مايو جراء جائحة فيروس كورونا سيبقى الحظر مفروضا على التجمعات التى تزيد على عشرة أشخاص داخل وخارج القاعات وسيستمر إغلاق الشواطئ للجمهور حتى الأول من يونيو على الأقل".

ويغرد فريق باريس سان جيرمان منفردا بصدارة جدول ترتيب الدورى الفرنسى برصيد 68 نقطة قبل توقفه فى منتصف مارس الماضى، متفوقا بفارق 12 نقطة على مارسيليا صاحب المركز الثانى برصيد 56 نقطة، فيما يأتى رين ثالثا برصيد 50 نقطة، يليه ليل رابعا بـ49 نقطة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة