أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظة الجيزة تزيل مول تجارى تحت الإنشاء على طريق مصر - أسيوط

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 12:55 م
محافظة الجيزة تزيل مول تجارى تحت الإنشاء على طريق مصر - أسيوط إزالة مول تجارى مخالف بالجيزة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت أجهزة محافظة الجيزة من إزالة مول تجارى تحت الإنشاء بمساحة 800 متر بدون ترخيص على طريق مصر أسيوط نظاق مدينة الحوامدية وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، تنفيذا لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.
 
كما تمكنت أجهزة المحافظة من إزالة عقار مخالف بشارع عبد الله كامل، المتفرع من شارع المديح بالمنيب إستمرار التصدى لمخالفات البناء كما تم استكمال تنفيذ الإزالة بالعقار 13 شارع النادى من شارع خلف النادى من شارع فيصل بحى العمرانية.
 
وأكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أن إزالة المخالفة تأتى ضمن حملات الإزالة التى تنفذها محافظة الجيزة يوميا لإزالة مخالفات البناء والتعديات على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة، مؤكدا أنه مهما بلغ حجم المخالفة سيتم إزالتها، مناشدا مواطني المحافظة بعدم شراء وحدات سكنية فى المبانى المخالفة حفاظا على أموالهم وأرواحهم.
 
وأكد محافظ الجيزة على اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين مع تنفيذ عمليات الإزالة للمنشآت المخالفة حتي سطح الأرض موجها رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بشن حملات إزالة يومية على العقارات والمنشآت المخالفة مع إعطاء الأولوية للمخالفات الكبيرة لتكون رسالة رادعة لكافة المخالفين ومشددا على التعامل بصورة حاسمة مع البناء على الأراضي الزراعية وإزالة أى تعديات واتخاذ كافة الإجراءات ضد المخالفين وعدم التهاون فى حق الدولة حفاظا على الرقعة الزراعية بالمحافظة.
 
ووجه راشد بتنفيذ قرارات مجلس الوزراء بشأن تحويل مخالفات البناء إلى النيابة العسكرية كإجراء رادع للمخالفين.
 
من جانبه أكد إبراهيم الشهابى، نائب المحافظ أن أعمال الإزالات تمت بالتعاون مع الأجهزة الأمنية لإزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية وفرض هيبه القانون مؤكدا على المرور بصفه دورية ومستمرة بناء على توجيهات اللواء المحافظ لمنع وقوع أى تعديات مرة أخرى ومتابعة دورية لأعمال إزالة مخالفات البناء والتعديات بالمراكز والمدن.
 
إزالة مول تجارى مخالف بالجيزة (2)
إزالة مول تجارى مخالف بالجيزة 

إزالة مول تجارى مخالف بالجيزة (3)
إزالة مول تجارى مخالف بالجيزة 

إزالة مول تجارى مخالف بالجيزة (4)
إزالة مول تجارى مخالف بالجيزة 

إزالة مول تجارى مخالف بالجيزة (1)
إزالة مول تجارى مخالف بالجيزة 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة