خالد صلاح

طارق الشناوى: صناع الدراما المصرية نجحوا فى إتمام أعمالهم رغم كورونا

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 12:25 ص
طارق الشناوى: صناع الدراما المصرية نجحوا فى إتمام أعمالهم رغم كورونا طارق الشناوى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الناقد الفني طارق الشناوي على أداء مسلسلات رمضان في يومها الرابع، قائلاً إن موسم رمضان 2020 شهد تنوعاً كبيراً في الأعمال الدرامية المقدمة بين الاجتماعي والوطني والخيال العلمي والكوميديا، مشيراً إلى أن الاعمال الكوميدية كثيرة لكن البعض منها لا ينطبق عليه وصف "الكوميدي ".

وأضاف، في مداخلة عبر سكايب مع الإعلامية لميس الحديدي عبر برنامج "القاهرة الآن"، على شاشة "العربية الحدث"، في تحليله ورؤيته الناقدة للسباق الرمضاني 2020  أن الموسم الحالي شهد عودة زخم النجوم الكبار للشاشة بالإضافة للوجوه الراسخة المعتادة في رمضان.

وأشاد بجهود إتمام الأعمال الفنية رغم الظروف الراهنة مقارنة بدول كثيرة التي شهدت تراجعاً في حجمها في ظل جائحة كورونا مثل الدراما السورية، مشيراً إلى أن القطاع الفني  في مصر نجح في إتمام 80% من الأعمال الدرامية لموسم رمضان 2020.

وذكر أنه من الصعب الآن إطلاق أحكام على الأعمال الدرامية، خاصة أننا في أوائل شهر رمضان لكن بوجه عامة الاختيار الفني للأعمال والوجوه جيد.

وأشاد الشناوي بمسلسل "الاختيار" لأمير كرارة وإخراج بيتر ميمي قائلاً: "التوثيق رائعاً في مسلسل يحمل تاريخا بطوليا جميعنا عاش تفاصيله"، مشيراً أنه ليس رؤية درامية صارخة لكنه اعتمد على مشاهد تسجيلية موجودة في الذاكرة، مشيداً بأداء دور الشهيد أحمد المنسي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة