خالد صلاح

الكورونا مش هتبعدنا.. "فودافون مهما بعدنا..عزوتنا ملايين" تقلب موازين السباق الرمضانى وتكسر حاجز الـ11 مليون مشاهدة

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 07:49 م
الكورونا مش هتبعدنا.. "فودافون مهما بعدنا..عزوتنا ملايين" تقلب موازين السباق الرمضانى وتكسر حاجز الـ11 مليون مشاهدة فودافون مصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ـ من"خليك في البيت" لـ"عزوتنا ملايين"..فودافون الشبكة رقم واحد تقلب موازين السباق الرمضاني 2020
 
على الرغم من التباعد الاجتماعي والظروف التي نمر بها، راهنت "فودافون مصر" على قدرتها على الابتكار، وكعادتها نجحت الشركة بالفعل في توصيل أكثر من رسالة هامة للمصريين أولها أهمية الالتزام بالبيت لتطلق الشبكة الأولي في مصر أول حملة إعلانية من نوعها تضمن نخبة من ألمع النجوم كل منه في بيته يصور مقطع عن حياته بين اسرته أمنين. 
 
وتأتي فكرة الإعلان من مفهوم "العزوة" التي بوجود التكنولوجيا التي تقدمها فودافون تصبح حقيقة وتمتد لتشمل الجميع لقدرة فودافون على أن تصلنا ببعض متغلبة بذلك على التباعد الاجتماعي والمسافات التي نلتزم بها لسلامتنا. وشهد الإعلان حشد من نجوم الصف الأول محمد هنيدي ومنى زكي والنجم الكبير عبد الرحمن أبو زهرة وأمينة خليل ومطرب "شارموفرز" الشهير "بهاء" الذين سجلوا أروع اللحظات بين عائلاتهم وفي بيوتهم دون الحاجة للتواجد في مكان واحد للتصوير التزاما بالتباعد الاجتماعي وحفاظا على السلامة. وأرسلت لهم "فودافون" كاميرا ومعدات اضاءة بسيطة جدا معقمة إلى منازلهم، ليقوم كلا منهم بتصوير هذه المقاطع لتصبح جزءا من الإعلان وهدفه الأكبر الذي تستلهمه فودافون من شعارها هذه الفترة "خليك في البيت ". 
 
فودافون
 
وظهر هؤلاء النجوم على خلفية من صوت وغناء النجمة شيرين التي تعود من جديد بصوتها المليء بالإحساس بعد ثلاثة سنوات من الغياب عن الموسم، لتعود ومعها نغمة حنين لأوقات مضت تعودنا فيها على التجمع و"اللمة" في رمضان، لكن هذا العام شيرين تغني عن "عزوتنا ملايين" بالإشارة إلى القدرة على التواصل رغم التباعد لان فودافون نجحت انها "تقرب البعيد". 
 
كونها الشبكة رقم واحد ونجاحها الدائم في تصدر قائمة أفضل الإعلانات الرمضانية، فإن "فودافون مصر" لم تفوت هذه الفرصة دون أن يطل من خلالها معشوق الكرة المصرية محمد صلاح، الذي صحبته ابنته مكة الذي تعودنا أن نراها مؤخرا كثيرا معه، ليراهم الجميع ملتزمين المنزل ومستمتعين بأوقاتهم بينما هم بسلام وآمنين. 
 
تنجح فودافون كل عام في تقديم مفهوم جديد ومبتكر وفي نفس الوقت ملائم للمجتمع وما نمر به، وهذا العام تؤكد فودافون أنه لا يمكن الاستغناء عن العزوة وفي نفس الوقت يجب أن نبقى سالمين وهذا لا يتحقق الا باستخدام التكنولوجيا والتي تقربنا معا حتى خلال أصعب الأوقات.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة