خالد صلاح

الشباب والرياضة بالقليوبية تنظم ندوة أون لاين عن فيروس كورونا وطرق الوقاية

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 03:12 م
الشباب والرياضة بالقليوبية تنظم ندوة أون لاين عن فيروس كورونا وطرق الوقاية الدكتورة مأمن رفعت خلال الندوة
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، إدارة الطلائع ندوة توعوية صحية للتعريف بفيروس كورونا وأعراضه وسبل الشفاء والوقاية منه، وذلك من خلال بث مباشر على صفحة "فيس بوك" الخاصة بالمديرية، فى إطار تحويل أنشطة الشباب والرياضة لأنشطة تنفذ أون لاين.

وقدمت الندوة الدكتورة مأمن رفعت السيد مدير الثقافة الصحية بإدارة بنها الصحية، وتناولت خلال الندوة أهمية اتباع العادات الصحية السليمة وطرق غسل  اليدين بطريقة صحيحة، كما أشارت إلى ضرورة تجنب التجمعات والزيارات العائلية واتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة لمساندة الدولة فى التعامل مع أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد. 

كما وجهت "مأمن" بعض النصائح لاستثمار وقت الحظر المنزلى وتوقف الأنشطة فى اكتشاف مهارات أبنائنا مثل مهارات الرسم والموسيقى وممارسة التمارين الرياضية فى المنزل والمشاركة فى الأعمال المنزلية.

وجاءت الندوة برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، وبتوجيهات الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، وتحت إشراف هانى جميل مدير إدارة الطلائع بالمديرية.

فيما اجتمع الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، مع مديرى الإدارات الفرعية لمناقشة بعض مستجدات العمل وتسجيل الأنشطة والتعامل مع المبادرات التي تنفذها المديرية، حيث بدأ الصبروط بتقديم التهنئة للحضور بحلول شهر رمضان المعظم، آملا أن تتخطى مصر أزمتها في مواجهة فيروس كورونا المستجد. 

كما أشار إلى ضرورة تفعيل نشر الأخبار عبر صفحات فيس بوك الخاصة بمراكز الشباب والتفاعل الإعلامي لمراكز الشباب مع منظومة الربط الإلكتروني طبقا لتعليمات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،  كما تناول الاجتماع ضرورة  التأكيد على الرقابة على مراكز الشباب ومتابعة غلق المراكز والأندية والتشديد على وجود الحارس الليلي تنفيذا لسياسة الدولة في التعامل مع أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة