وزير الصحة الكويتى: تعافى 206 من المصابين بفيروس كورونا وارتفاع الحصيلة لـ1012

الإثنين، 27 أبريل 2020 10:52 ص
وزير الصحة الكويتى: تعافى 206 من المصابين بفيروس كورونا وارتفاع الحصيلة لـ1012 وزير الصحة الكويتى
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخطت أعداد الحالات التى تماثلت للشفاء من فيروس كورونا فى الكويت الألف حالة، حيث أعلن وزير الصحة الكويتى الدكتور باسل حمود الصباح، في بيان مقتضب عبر حسابه على تويتر اليوم الاثنين، تعافي 206 من المصابين بفيروس كورونا ليرتفع حالات الشفاء إلى 1012.

 

وأمس، أعلن الدكتور عبدالله السند المتحدث باسم وزارة الصحة الكويتية ، تسجيل 183 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصبح إجمالي الإصابات 3075، مشيرا إلى تسجل حالة وفاة واحدة ليرتفع عدد الوفيات إلى 20 حالة.

 

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة الكويتية فى مؤتمر صحفى، إن عدد الحالات التي تماثلت للشفاء بلغ نحو 150 حالة شفاء ليصبح الإجمالي 806 حالة، منوها بأن 61 حالة تتلقى العلاج في الرعاية المركزة.

واستقبلت الكويت اليوم الاثنين فريقا طبيا صينيا متخصصا في مجالات الوقاية ومكافحة الأوبئة، في إطار جهود بكين لمد يد المساعدة لدول العالم للحد من انتشار فيروس كورونا، وذلك وفق تصريح سفير دولة الكويت لدى الصين سميح  حيات.

وأوضح أن الفريق الصيني متخصص في مجالات الوقاية من الأمراض المعدية ومكافحتها وعلم الأوبئة والعلاج الطبي المكثف واختبار الحمض النووي .

 

أضاف حيات، أن الفريق الصيني سيبحث مع المسئولين بوارة الصحة الكويتية آخر المستجدات حول فيروس كورونا وسبل مكافحته والحد من انتشاره.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة