محافظ دمياط : توريد 384 ألف طن قمح للشون والهناجر من المزارعين

الإثنين، 27 أبريل 2020 01:42 م
محافظ دمياط : توريد 384 ألف طن قمح للشون والهناجر من المزارعين توريد قمح - أرشيفية
دمياط عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أنه تم توريد 384.670 طن من الأقماح خلال الفترة من 23 حتى 26 من إبريل الجارى بشون وهناجر المحافظة.

كما نوهت المحافظ إلى إنتظام عملية التوريد وفقاً لخطة محددة، لافتة إلى أن المساحة المنزرعة بمحصول القمح بنطاق المحافظة بلغت 27914 فدان، إذ تم حصاد 9631 فدان حتى أمس الأحد.

ووجهت محافظ دمياط كافة الجهات المعنية بالالتزام بتيسير إجراءات استلام القمح من المزارعين و الفلاحين و الموردين ومتابعة الحالة التخزينية وفقاً للجودة المطلوبة مؤكدة على أهمية التنسيق الكامل لإزالة أية عقبات قد تحدث فوراً.

وفى سياق متصل التقت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، صباح اليوم الاثنين، مع أهالى عزبة فرحات التابعة لقرية البصارطة، وذلك استجابة لمطلبهم وعرض مشكلتهم الخاصة بنقص مياه الشرب ووجود شوائب بها نتيجة إزالة 300 متر بخط المياه المتعارض مع الطريق الجارى إنشاؤه ببحيرة المنزلة، وكذلك تصدى أحد المواطنين من مالكى الأرض التى يتعين تنفيذ أعمال الخط بها للمسئولين بشركة مياه الشرب والصرف الصحى و منعهم من تنفيذ تلك المهام.

و قامت المحافظ خلال اللقاء الذى جاء بحضور إسلام إبراهيم نائب محافظ دمياط و اللواء جمال عبد الرشيد السكرتير العام المساعد  و رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى، بالتواصل مع مديرية الأمن، لتمكين شركة مياه الشرب من إتمام الأعمال، كما ناقشت آليات التنفيذ ومسار الخط والطريق موجهة لكافة الجهات المختصة بإزالة كافة العقبات وإتمام جميع المهام على وجه السرعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة