لجنة الشكاوى بالأعلى للإعلام: سنخاطب وزير الإعلام السعودى لوقف برنامج رامز جلال

الإثنين، 27 أبريل 2020 10:34 م
لجنة الشكاوى بالأعلى للإعلام: سنخاطب وزير الإعلام السعودى لوقف برنامج رامز جلال المجلس الأعلى للإعلام - صورة أرشيفية
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال جمال شوقى، رئيس لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن البيان الذى صدر عن مستشفى الصحة النفسية هو بيان مهم، مشيرا إلى أن برنامج رامز مجنون رسمى خرج عن دورة الرئيسى وهو الإضحاك إلى التلذذ بتخويف الضيوف الذين يظهرون فى البرنامج، مؤكدا أن المجلس سيتخذ كافة الإجراءات الممكنة تجاه أمثال تلك البرامج.

وتابع شوقى، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "بالورقة والقلم" المذاع على قناة TEN، الذى يقدمه الإعلامى نشأت الديهى، قائلا إن المجلس سيتخذ كل الإجراءات القانونية اللازمة وسنقوم بمخاطبة وزير الإعلام السعودى لوقف هذا البرنامج.

وأصدرت نقابة الإعلاميين برئاسة الدكتور طارق سعدة، بيانا عاجلا، جاء فيه أنه من منطلق المسئولية الملقاة على عاتق النقابة بشأن ضبط المشهد الإعلامى بما يتناسب مع الذوق العام والأخلاق والعادات المصرية الأصيلة، ونحن فى معية شهر رمضان المعظم، فقد تابعت النقابة عن كثب ما يحدث ببرنامج المقالب لمقدمه رامز جلال والذى تخطى كل حدود الرسائل الإعلامية الهادفة والضوابط المهنية والذوق العام المصرى ورسخ للعنف وإهداره للحقوق الإنسانية.

وأضافت نقابة الإعلاميين فى بيان لها:" فبدلا من تكريم الضوابط المهنية والحقوق الإنسانية والعمل على العلو من شأنها قام المذكور بالاستهزاء والحط من قدرها الإسفاف بها على مسمع ومرأى من المشاهدين خاصة وأن مقدمه غير حاصل على تصريح بمزاولة أية أنشطة إعلامية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة