أكرم القصاص - علا الشافعي

صن داونز يرفض مقترح ضم جيرالدو فى صفقة بيع سيرينو للأهلي

الإثنين، 27 أبريل 2020 11:54 ص
صن داونز يرفض مقترح ضم جيرالدو فى صفقة بيع سيرينو للأهلي جيرالدو
كتب محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ مسئولو النادى الأهلى صرف النظر بشكل نهائى عن الدخول فى مفاوضات لضم الأوروجويانى جاستون سرينو، جناح صن داونز الجنوب أفريقي، بعد رفض الأخير التفريط فى اللاعب رغم الإغراءات الحمراء التى تم تقديمها فى الأيام الأخيرة.

وعلم اليوم السابع أن إدارة الأهلى عرضت على صن داونز الحصول على خدمات الأنجولى جيرالدو بخلاف المقابل المادى الذى وصلت قيمته لـ2 مليون دولار للحصول على خدمات سيرينو ، إلا أن إدارة صن داونز أعلنت تمسكها باللاعب.

وأعاد مسئولو النادى الأهلى فتح ملف المهاجم الأجنبى الجديد، من خلال المفاضلة بين أكثر من لاعب أجنبى يُجيد اللعب فى مركز الجناح، خاصة بعد تعثر مفاوضات سيرينو، ويرفض مسئولو النادى الأهلى التعاقد مع لاعبين مغمورين أو لم يكن لهم تأثير كبير مع فرقهم فى الفترة الأخيرة، مؤكدين أنه فى حال ضم مهاجم أجنبى لابد أن يمثل إضافة نوعية كبير للفريق.

 وحاول مسئولو الأهلى بكل الطرق التوصل لاتفاق مع إدارة صن داونز الجنوب أفريقى لإنهاء صفقة سيرينو لتدعيم هجوم الفريق الأحمر فى الموسم الجديد، وتعويض الرحيل المرتقب لرمضان صبحى جناح الفريق المعار بعد انتهاء إعارته من هيدرسيفيلد الإنجليزى، حيث يجد الأهلى حتى الآن صعوبة بالغة فى الإبقاء عليه مُجدداً بسبب مغالاة ناديه المادية، إلا أن كل المحاولات حتى هذه اللحظة باءت بالفشل.

وتحدث مسئولو الأهلى مع صاحب الجنسية المصرية خالد على، المتحدث باسم صن داونز، للقيام بدور الوسيط فى الصفقة، خاصة أن بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق صن داونز الجنوب أفريقى يرفض رحيل سيرينو الذى يعد نجمه الأول.

وأكد خالد على لإدارة الأهلى أن الصفقة تبدو صعبة لرفض إدارة صن داونز بيع اللاعب، خاصة أنه وقع على عقد جديد مع النادى يمتد لمدة 3 سنوات، بعد بروز اسمه بشكل كبير مع ناديه خلال الموسمين الأخيرين، حيث يُعد أحد أبرز نجوم دورى أبطال أفريقيا فى الموسمين الأخيرينز

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة