سالم الدوسرى: تلقيت عرضا للاحتراف بالدورى الإنجليزى.. وتجربة فياريال لا تنسى

الإثنين، 27 أبريل 2020 12:11 م
سالم الدوسرى: تلقيت عرضا للاحتراف بالدورى الإنجليزى.. وتجربة فياريال لا تنسى  سالم الدوسرى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدولى سالم الدوسرى، لاعب نادى الهلال السعودى، عن تلقيه عرضاً احترافياً من أحد أندية الدورى الإنجليزى الممتاز، مبدياً رغبته فى تجدد احترافه الخارجى متى سمحت الظروف.

وقال الدوسرى، فى تصريحات نقلتها صحيفة "الرياضية السعودية"، نقلا عن تصريحات إذاعية، "أتفهم حرص جماهير الهلال على الأفضل لنجوم الفريق، أتطلع لفرصة احتراف جديدة حال وصول عرض أوروبي، وهو بالفعل ما حصل خلال الفترة الماضية، حيث تلقيت عرضاً إنجليزياً للعب فى البريميرليج، لن أتردد فى قبول الفرصة حال إتمام الأمور بصفة رسمية".

وأضاف لاعب نادى الهلال السعودى، "حظيت بتجربة رائعة مع فيا ريال الإسباني، تعلمت الكثير فى فترة وجيزة، العديد من التفاصيل الصغيرة التى تعود بنفع كبير على اللاعبين، بكل صراحة الأسلوب بالكامل مختلف من الناحية العملية والتدريبية هناك، وهى ما أسهم فى تطور أدائي، أتمنى تكرار التجربة المميزة".

من جهته امتدح سامى الجابر قائد الهلال والمنتخب السعودى سابقاً، ومدرب الأزرق ورئيسه فى الأعوام الماضية عطاءات الدوسري، وقال: " سالم يمتلك موهبة كبيرة، وهو لاعب خلوق، ولديه الكثير ليخدم به الهلال، وأيضاً ليقدمه مع المنتخب السعودى فى قادم الأيام، والمناسبات".

كما تحدث ياسر القحطانى قائد فريق الهلال السابق، قائلا، "أتمنى أن يحترف الدوسرى مجدداً، فى الحقيقة أننى نصحته بعدم العودة إلى الهلال حينما كان لاعباً لفيا ريال، وطالبته بالبقاء فى أوروبا، الهلال فريق كبير بالتأكيد، وما أقصده أنه ربما الآن على سالم مواصلة عمله المميز والبحث عن فرص فى الدوريات الكبرى على مستوى العالم".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة