دولة تسمح بإقامة بطولة ملاكمة بحضور جماهيرى رغم كورونا.. اعرف القصة

الإثنين، 27 أبريل 2020 07:15 م
دولة تسمح بإقامة بطولة ملاكمة بحضور جماهيرى رغم كورونا.. اعرف القصة المباراة
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرضت جائحة فيروس كورونا المستجد، قيودا كبيرة على التحرك والتجمعات فى دول عديدة، إذ تشدد الدول على فكرة العزل المنزلى، والحظر وبالطبع إلغاء التجمعات والمناسبات الرياضية والاجتماعية والفنية وغيرها، لمنع تفشى جائحة الفيروس التاجى.

إلا أن دولة نيكاراجو، يبدو أنها تعيش فى عالم مواز، إذ أقامت الدولة بطولة للملاكمة  فى العاصمة ماناغوا، وسمحت فيها للمشجعين بمشاهدة الحدث بأكمله، بعد أن تم فحصهم عند البوابات باستخدام التصوير الحراري، وفقا لموقع سبوتينك.

بطولة الملاكمة
بطولة الملاكمة

 

وأكدد موقع سبوتينك، أن الملاكمين خلعوا أقنعتهم مباشرة قبل البداية، وتم تعقيمهما بالكامل.

ولتطبيق مبدأ التباعد الاجتماعى، لم يزد عدد الحضور للمباراة أكثر من 800 شخص، بسبب شروط التباعد الاجتماعى التي اشترطت الجلوس  ضمن نطاق التباعد الصحي الذي فرضته منظمة الصحة العالمية.

وأقيمت البطولة بين راميرو بلانكو وروبن زامورا من الوزن الخفيف، وحضرها أسطورة الملاكمة رومان جونزاليز، بطل العالم السابق في أربع فئات وزن.

وشهدت البطولة تغلب زامورا بالنقاط 18-8 و15-7 على التوالي.

الجماهير
الجماهير

 

وفى سياق متصل لا يزال دوري دولة نيكاراجوا إحدى دول البحر الكاريبي مستمرا، حيث يقام اليوم الدور نصف النهائي من مسابقة الدوري، وسيلعب ماناجوا ووالتر فيريتي ضد بعضهما البعض.

وتقام مباراة الفريقين المذكورة في الساعة الثالثة من فجراليوم، حيث إن نظام الدوري هناك يتكون من دور نصف نهائي ثم مباراة نهائية لتحديد البطل.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، أن ماناجوا سيلعب ضد ووالتر فيريتي على ملعب "نيكاراجوا الوطني" .

وسلطت الصحيفة الاسبانية الضوء على المباراة التي تعتبر ديربي هنا، حيث سيلعب المهاجم الاسباني بابلو جاليجو، مع فريق ماناجوا، حيث يعتبر صاحب الـ26 عاما ثاني الهدافين في الدوري النيكاراجوي.

ويسعى كلا الفريقين نحو التأهل إلى النهائي، ومن ثم التألق لبطولة الكونكاكاف في حال التتويج بلقب البطولة، حيث سيلتقى الفائز أحد الثنائي ريال إيستيلي أو جوارش.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة