أكرم القصاص - علا الشافعي

خروج 3 حالات من الحجر الصحى بقها بعد تعافيهم من كورونا

الإثنين، 27 أبريل 2020 02:11 م
خروج 3 حالات من الحجر الصحى بقها بعد تعافيهم من كورونا الطاقم الطبي بمستشفى الحجر الصحي بقها
القليوبية ـ إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مستشفى قها للحجر الصحي، اليوم الإثنين، خروج 3 حالات جديدة من المتعافين من فيروس كورونا المستجد بالمستشفى، بعد ورود التقارير الخاصة بحالاتهم والتأكد من سلبية عيناتهم، ليرتفع إجمالي عدد المتعافين إلى 109 متعافين.

وأكدت الدكتورة أسماء عربي وكيل مستشفى قها للحجر الصحي بمحافظة القليوبية، أن الفريق الطبى أسرة واحدة، وأعضاؤه يعاملون المرضى من هذا المنطلق، مشيرة إلى أن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى ارتفع إلى 109 متعافين، وأن الحالات التى يتم شفاؤها يتم عمل مسحتين لهم على مدار يوميين متتالين للتأكد من تعافيهم بعد إثبات سلبية العينات.

وأشارت الدكتورة أسماء فى تصريح لـ "لليوم السابع"، إلى أن جميع الحالات الموجودة بالمستشفى مستقرة، وأنه يتم عمل مسحات لهم يوميا لمتابعة حالاتهم الصحية بشكل دورى تطبيقا لبروتوكول العلاج المصرى الذى أثبت فاعليته فى مقاومة الفيروس .

ويواصل الطاقم الطبى والعاملون بمستشفى الحجر الصحى بقها تقديم الخدمات الطبية للمرضى المصابون بفيروس كورونا المستجد، بكل رضا وسعادة، فى محاولة جادة وصارمة للقضاء على الفيروس وتعافى جميع المصابون بالفيروس، فهم يواصلون العمل ليل نهار وتقديم كل ما باستطاعتهم لخدمة الجميع.

وكانت مستشفى الحجر الصحى بقها، والمخصصة لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، أعلنت إحالة 9 حالات من المصابون بالفيروس، للمدن الجامعية التى تم تحديدها من قبل الوزارة، وذلك لاستقرار حالتهم بشكل كبير وقرب تماثيله للشفاء لاستقبال حالات آخرى جديدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة