أكرم القصاص - علا الشافعي

"بصلى وبدعى".. تعرف على تفاصيل ثانى أدعية أحمد الزعيم لشهر رمضان

الإثنين، 27 أبريل 2020 09:30 ص
"بصلى وبدعى".. تعرف على تفاصيل ثانى أدعية أحمد الزعيم لشهر رمضان أحمد زعيم
محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى المطرب والملحن أحمد زعيم من تسجيل ثاني دعاء ديني بعنوان "بصلى وبدعى"، من كلمات هاني صارو، وألحانه، وتوزيع الموسيقى عادل عايش، ومن المقررطرح الدعاء منتصف شهر رمضان الحالى.
 
وكان المطرب أحمد زعيم طرح أغنية "ع الخير قدرنى"، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، من كلمات الشاعر محمد عاطف، وتوزيع توما. 
 
ويقول الدعاء: "يا رب ع الخير قدّرنى.. ف الدنيا والآخره أُسترنى.. وارزقنى عفوك يا رحمن.. اكرمنى سهلّ لى أمورى.. وابعدنى عن شر غرورى.. نوّر طريقى ف كل مكان.. بارك لى  أوقاتى.. وضاعف لى حسناتى.. فرحنى ب ولادى.. وبأهلى وبلادى.. وصلّى وسلم على النبى الهادى".
 
وطرح مؤخرا أيضا المطرب أحمد زعيم، أغنيته المصورة الجديدة على طريقة الفيديو كليب، بعنوان "بص في المرايا"، وهو من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع ومكساج توما، وتم تصويرها تحت قيادة المخرج كريم نجيب ومقرر طرح الكليب كامل خلال الأيام المقبلة.
 
وتعد أغنية "بص فى المرايا" هى الثالثة التي قدمها أحمد زعيم على طريقة الفيديو كليب بعد أن قدم من قبل "البرود" كلمات أيمن بهجت قمر ألحان خالد عز توزيع توما، و"اهو اهو" كلمات أيمن بهجت فمر وألحان عمرو مصطفى توزيع توما والأغنيتين من إخراج كريم نجيب.
 
يذكر أن أحمد زعيم طرح ألبومه الغنائى الأول بعنوان "اهو اهو" العام الماضى، وضم الألبوم 12 أغنية، تعاون فيهم مع نخبة من أهم وأشهر نجوم الموسيقى فى مصر ، على رأسهم أيمن بهجت قمر، وتوما، وأيضًا عمرو مصطفي ووليد سعد، ومحمد يحيى، ورامي جمال، وخالد عز، وإيهاب عبد الواحد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة