إحالة متهمين للجنايات لاتهامهما بالاتجار فى المخدرات بسوهاج

الإثنين، 27 أبريل 2020 11:44 ص
إحالة متهمين للجنايات لاتهامهما بالاتجار فى المخدرات بسوهاج مخدرات - أرشيفية
سوهاج - عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال المستشار أحمد عبد الباقى التونى المحامى العام لنيابات شمال سوهاج المتهمين "أ.ر" 34 سنة فكهانى و"م.ت" 31 سنة عامل إلى محكمة الجنايات لاتهامهما بالاتجار فى الحشيش والأقراص المخدرة بدائرة قسم أول سوهاج.

بدأت الواقعة عندما وردت معلومات لضباط مباحث قسم أول سوهاج عن قيام المتهمين بالاتجار فى مخدر الحشيش والأقراص المخدرة وترويج بضاعتهما على الزبائن من الشباب والمتعاطين من الشباب وأصحاب الكيف وراغبى الشراء بدائرة القسم.

وبعد تقنين الإجراءات تأكدت صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية، وتم القبض على المتهمين وبحوزتهما عدد من قطع الحشيش المخدر والأقراص المخدرة ترامادول كانت معدة للبيع، وبمواجهتهما اعترفا بالاتجار فى المخدرات، وتم التحفظ على المضبوطات، وبعرضهما على النيابة أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق تم تجديدها إلى 15 يوما وتمت إحالتهما إلى محكمة الجنايات.

وفى وقت سابق قررت محكمة جنح مركز سوهاج، تجديد حبس المتهم "م.خ" عاطل 15 يوما على ذمة التحقيق لاتهامه بالاتجار فى الحشيش بدائرة قسم مركز سوهاج.

بدأت أحداث الواقعة عندما وردت معلومات لضباط مباحث مركز سوهاج، تفيد قيام المتهم بالاتجار فى الحشيش  المخدر، وترويج بضاعته على الزبائن من الشباب، والمتعاطين وأصحاب الكيف وراغبى الشراء بدائرة المركز.

وبعد تقنين الإجراءات أكدت التحريات صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية، وتم القبض على المتهم، وبحوزته عدد من قطع الحشيش وزنت 72 جراما كانت معدة للبيع، وبمواجهته اعترف بالاتجار فى المخدرات، وتم التحفظ على المضبوطات، وبعرض المتهم على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق تم تجديدها 15 يوما من قبل محكمة الجنح.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة