خالد صلاح

مصطفى حاجى: أنصح بن شرقى بالرحيل عن الزمالك إلى أوروبا

الإثنين، 27 أبريل 2020 06:01 م
مصطفى حاجى: أنصح بن شرقى بالرحيل عن الزمالك إلى أوروبا اشرف بن شرقى نجم الزمالك
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حث مصطفى حاجى، نجم المنتخب المغربى السابق، والمدرب المساعد حاليا لمنتخب أسود الأطلسي، أشرف بن شرقى على ترك نادى الزمالك والانتقال إلى نادٍ أوروبى كبير، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.  

وقال حاجى فى تصريحات لموقع "SPORT 24" اليونانى، " بن شرقي لا يزال لاعبا شابا ولديه قدر هائل من الجودة، يؤدي بشكل مميز فى مصر، ولكن في رأيي عليه أن يرتقي إلى مستوى أعلى، بالذهاب إلى أوروبا".

وأضاف مدرب المنتخب المغربى، "على بن شرقي الخروج من الدوري المصري واللعب في أوروبا، لو أتيحت له فرصة اللعب في اليونان، فما المانع؟ سيساعد أولمبياكوس وسيؤدي جيدا نظرا للإمكانات التي يتوفر عليها".

تابع حاجى حديثه قائلا، "أرغب في رؤية بن شرقى يلعب في أوروبا، إنه يجيد اللعب على الجناحين وخلف المهاجم، هو لاعب يتمتع بمهارة عالية، كما أنه هداف، لكن عليه الخروج من الدوري المصري، لو فعل ذلك بعد عام أو عامين ربما يكون الوقت قد تأخر".

اختتم نجم المغرب السابق، حديثه قائلا:" يجب على بن شرقي أن يواصل العمل الجاد، لقد تحدثت إليه ونصحته، إنه الوقت المناسب للرحيل والانتقال إلى ناد أوروبي كبير".

كان موقع "Foot Mercato" الفرنسي، قد أكد على أن بن شرقى، محط اهتمام 3 أندية فرنسية هى مونبلييه ونيس وستراسبورج بجانب وجود منافسة من 3 أندية أوروبية أخرى وهى أولمبياكوس اليونانى، طرابزون سبور التركى وستاندردلياج البلجيكى حيث يسعى السداسى للتعاقد مع أشرف بن شرقى مهاجم الزمالك خلال فترة الانتقالات القادمة.

كان أشرف بن شرقى، قد انضم لصفوف الزمالك، الصيف الماضى، قادما من صفوف فريق الهلال السعودي، ونجح فى التتويج مع الفارس الأبيض بـ3 ألقاب وهى كأس مصر، السوبر الإفريقى والسوبر المصرى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة