خالد صلاح

حبس 4 متهمين بسوهاج لاتهامهم بخطف طفل لطلب فدية من أسرته

الإثنين، 27 أبريل 2020 05:44 م
حبس 4 متهمين بسوهاج لاتهامهم بخطف طفل لطلب فدية من أسرته صورة ارشيفية
سوهاج - عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة المنشاة جنوب سوهاج، اليوم الاثنين، تحت إشراف المستشار أحمد حلمى المحامى العام لنيابات جنوب سوهاج بحبس المتهمين" ر.م" و"ك.م" و"ط.أ" و"أم" 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بخطف الطفل المجنى عليه "س.ح" 5 سنوات وطلب فدية من أسرته.

 

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقت أجهزة الأمن بلاغا من أسرة الطفل المجنى عليه باختفائه ولم يتهموا أحدا، وبعد تقنين الإجراءات كشفت التحريات أن المتهمين وراء ارتكاب الواقعة حيث اتفقوا فيما بينهم على خطف الطفل حيث أن والده يعمل فى دولة عربية وطلبوا فدية 300 ألف جنيه وانتظروا خروج الطفل وأثناء شرائه طلب من السوبر ماركت قاموا بخطفه وهم ملثمين ويستقلون توك توك وفروا هاربين وتم احتجاز الطفل فى مسكن المتهم الأول.

 

وبعد تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من تحرى الطفل المجنى عليه وبعرضهم على النيابة اعترفوا بارتكاب الواقعة لمرورهم بضائقة مالية وقررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

وفى وقت سابق قررت محكمة جنح مركز سوهاج تجديد حبس المتهم "ع.ر" عامل 15 يوما على ذمة التحقيق بعد اتهامه بقتل زوجته المجنى عليها "أ.م" بقرية الشيخ مكرم بدائرة مركز سوهاج.

 

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى رئيس مباحث مركز سوهاج بلاغا بمقتل المجنى عليها داخل مسكنها بقرية الشيخ مكرم وكشفت التحريات أن المتهم وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات زوجية بينهما حيث وقعت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها الزوج المتهم بخنق زوجته حتى فارقت الحياة، وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وبعرضه على النيابة أمرت بحبسه 4أيام على ذمة التحقيق تم تجديدها إلى 15 يوما.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة