محافظ الجيزة يوجه باتباع إجراءات الوقاية خلال صرف المرحلة الثانية من منحة العمالة

الأحد، 26 أبريل 2020 01:04 م
محافظ الجيزة يوجه باتباع إجراءات الوقاية خلال صرف المرحلة الثانية من منحة العمالة صرف المنح للعمالة الغير منتظمة بالجيزة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إجراءات صرف المرحلة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة والتي تبلغ 500 جنيه شهرياً لمدة 3 أشهر والتي بدء الصرف للمرحلة الثانية اعتباراً من اليوم 26 أبريل 2020 وحتى 10 مايو 2020 بكافة مكاتب البريد المصري وفروع البنك الزراعى المصرى بالإضافة إلى ضم كل من تخلفوا عن الصرف خلال المرحلة الأولى.
 
وأكد محافظ الجيزة علي رؤساء الاحياء والمراكز على اتباع الإجراءات نفسها التي تم تطبيقها في المرحلة الأولى وتوفير كل سبل الراحة والوقاية التي تضمن سلامه المواطنين اثناء حصولهم على المنحة فى ظل الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا .
 
وطالب راشد المواطن المستحق أن يتوجه لمنافذ صرف المنحة بعد إفادته برسالة نصية على هاتفه، والتي توضح الموعد والمكان المُحدد الذي سيتم الصرف منه على أن يكون معه بطاقة الرقم القومي والرسالة المُرسلة له.
 
وأوضح محافظ الجيزة أن مواعيد العمل فى فروع صرف المنحة للمستحقين ستبدأ من الساعة 9 صباحاً وحتى 4 عصراً خلال شهر رمضان الكريم مشددا علي تنظيم العمل بذات الفعالية والجهود التى تمت فى المرحلة الأولى والتي أشاد بها الجميع.
 
وشدد على رؤساء الاحياء والمراكز بمتابعة يومية لمقار صرف منحة العمالة الغير منتظمة للتأكد من عدم وجود أي معوقات تواجه انتظام الصرف والالتزام بالإجراءات الوقائية للحد من التجمعات لمواجهة فيروس كورونا.
 
أشار راشد أنه تم توفير كافة سبل الراحة والوقاية أمام مقار مكاتب البريد والبنوك لمستحقي صرف المنحة والذى يصل عددهم إلى 100 ألف مواطن بالمحافظة مناشدا المواطنين بعدم التواجد أمام مقار البنوك ومكاتب البريد والمدارس قبل التأكد من وصول رسالة علي المحمول من وزارة القوي العاملة تفيد باستحقاقهم للصرف وذلك منعاً للازدحام والتكدسات.
 
واطمأن راشد علي التزام الاحياء والمراكز بتوفير سبل الراحة للمواطنين ووضع علامات لوقوف المواطنين في تباعد ووضع كراسي للجلوس وذلك في ظل اتخاذ الدولة لحزمة من الاجراءات لرعاية المتضررين من تداعيات فيروس "كورونا المستجد.
 
 
صرف المنح للعمالة الغير منتظمة بالجيزة (1)
صرف المنح للعمالة الغير منتظمة بالجيزة

 

صرف المنح للعمالة الغير منتظمة بالجيزة (2)
صرف المنح للعمالة الغير منتظمة بالجيزة

 

صرف المنح للعمالة الغير منتظمة بالجيزة (3)
صرف المنح للعمالة الغير منتظمة بالجيزة

 

صرف المنح للعمالة الغير منتظمة بالجيزة (4)
صرف المنح للعمالة الغير منتظمة بالجيزة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة