أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. سيولة مرورية بعد تشغيل كوبري قلما بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي

الأحد، 26 أبريل 2020 02:30 م
صور.. سيولة مرورية بعد تشغيل كوبري قلما بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي سيولة مرورية على كوبري قلما
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيولة مرورية حققها كوبري قلما العلوي، على طريق القاهرة الإسكندري الزراعي بنطاق مدينة قليوب، حيث كانت تعاني هذه المنطقة زحام كبير جدا، إلى جانب تقدم أهالي المنطقة بالعديد من الشكاوى نتيجة الحوادث المتكررة بهذه المنطقة.

وأعلن اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، أنه تم الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى بمشروع إنشاء كوبرى قلما العلوى على طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعى عند مدخل قرية قلما مركز قليوب وتم تشغيله تجريبيا أمام المسافرين وحركة الطريق.

وأكد المحافظ، في تصريحات صحفية، أن المرحلة الأولى من تنفيذ الكوبري بدأت العمل للحد من التكدس المروري علي الطريق الزراعي وخاصة مع حلول شهر رمضان موضحا أنه سوف يتم البدء في تنفيذ المرحلة الثانية من الكوبري قريبا، كما وجه الأجهزة التنفيذية وإدارة المرور بتذليل كافة العقبات أمام الشركة المنفذة لتسهيل حركة السير على الطريق الزراعى.

وأعلن المحافظ أن تكلفة الكوبرى الإجمالية 215 مليون جنيه ويبلغ طول كل مرحلة منه 600 متر بعرض 24 مترا وبواقع 3 حارات لكل اتجاه ذهابا وإيابا وجرى التنسيق بين مجلس مدينة قليوب وإدارة المرور والشركة المنفذة لوضع الحواجز اللازمة لتييسير الحركة المرورية للقضاء على التكدسات المرورية بتلك المنطقة وحماية أرواح المواطنين والحد من الحوادث.

سيولة مرورية على الكوبري
سيولة مرورية على الكوبري

 

كوبري قلما بعد انتهاء المرحلة الأولى
كوبري قلما بعد انتهاء المرحلة الأولى

 

كوبري قلما
كوبري قلما

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة