التليفزيون هذا المساء.. عمرو أديب: "لازم نهتم بنظافة الأسواق.. مينفعش ننسى أن كورونا ظهر فى سوق".. وأرملة الشهيد أحمد المنسى: كرارة حرص على تجسيد الشخصية بإتقان فى "الاختيار".. عبد الباسط حمودة: حسن شاكوش بيزعق

الأحد، 26 أبريل 2020 03:32 ص
التليفزيون هذا المساء.. عمرو أديب: "لازم نهتم بنظافة الأسواق.. مينفعش ننسى أن كورونا ظهر فى سوق".. وأرملة الشهيد أحمد المنسى: كرارة حرص على تجسيد الشخصية بإتقان فى "الاختيار".. عبد الباسط حمودة: حسن شاكوش بيزعق الإعلاميون - صورة أرشيفية
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء أمس الجمعة العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى وشغلت الرأى العام، ونرصد أبرزها فى التقرير التالى:

 

عمرو أديب: "لازم نهتم بنظافة الأسواق.. مينفعش ننسى أن كورونا ظهر فى سوق"

علق الإعلامي عمرو أديب على وضع الأسواق المصرية وبالتحديد الأسواق البسيطة التي تباع فيها الخضر واللحوم، وقال: "اللي إحنا فيه ده دلوقتي فرصة مهمة للغاية عشان ناخد بالنا من الأسواق، لأن لحد دلوقتي لو دخلنا أي سوق هنلاحظ أن الموضوع عشوائي أوي، التطهير اللي بتعمله الحكومة دلوقتي في الأسواق ده عظيم، لكن الحقيقة المنظر اللي بنشوفه ده صعب أوي".

 

وأضاف عمرو أديب، خلال برنامج الحكاية: "اللي قبل الكورونا حمادة واللي بعد الكورونا حمادة تاني خالص، أنا مبقولش نقطع أرزاق الناس، أنا بقول إننا نطور من شكلها ونغير فيه كتير لأن الوضع حاليا بقى مختلف خالص، ودول مش سوبر ماركت كبير، دي ناس ليها أسواقها وعاداتها في البيع والشراء، ولازم كلنا نفتكر كورونا ظهر منين، ظهر من سوق عشوائي في الصين، ومحدش فينا هينسى بائعة الجمبري اللي نقلت فيروس كورونا للعالم كله".

 

وقال عمرو أديب: "أنفلونزا الخنازير جت من حيوان في السوق، أنفلونزا الطيور ظهرت بسبب حيوانات في السوق، وغيره من الأمراض اللي انتشرت في العالم كله، هذه السيدة الفاضلة اللي بتبيع جبنة قريش وبيض وزبدة فلاحي وفطير، لازم نوفر لها مكان مناسب، إحنا عاوزين الأمور تكون صحية ونظيفة".

 

أرملة الشهيد أحمد المنسى: كرارة حرص على تجسيد الشخصية بإتقان فى "الاختيار"

قالت منار سليم أرملة الشهيد أحمد المنسي، إن الفنان أمير كرارة كان حريصا على تجسيد شخصية المنسي بشكل متقن فى مسلسل الاختيار.

وتابعت، خلال  تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي "، المذاع على قناة "صدى البلد"، قائلة إنها "حضرت أجزاء من تصوير المسلسل، والعمل شيء مشرف و جيد للغاية".

وأضافت:"أحمد المنسى لم يحكى عن أي شيء من حياته العسكرية لنا، ولكنني كنت على يقين بأنه يتعامل مع الجميع بحب".

وتابعت: "جرى التواصل مع أسرة الشهيد كي يتم تجسيد بطولة أحمد المنسي في عمل درامي، وتم الحصول على معلومات عن أحمد المنسي وحياته".

وواصلت : "مسلسل الأختيار تكريم لأحمد المنسي، والرئيس السيسي لا ينسى أسر الشهداء وفي أي محفل أو تكريم أو اي مناسبة لا ينسى أسر الشهداء على الإطلاق".

وأكملت منار قائلة: "مؤلف مسلسل الاختيار تواصل معي، وأتى لزيارتي وحصل على معلومات كثيرة عن أحمد".

 

عمرو أديب يكشف تفاصيل دراسة جامعة سنغافورة بانتهاء كورونا بمصر 20 مايو المقبل

أكد الإعلامي عمرو أديب، أن هناك جامعة في سنغافورة حددت مجموعة من الدولة التي سينتهي فيها فيروس كورونا، واختارت من بينها مصر، وقال: "هي جامعة تكنولوجيا وطلعت بيانات رسمية وخدت أرقام الإصابات والمنحنيات، طلع من الذروة بتاعت مصر في الوباء جت خلاص في الأسبوع التاني من أبريل، وطبعا إحنا مشوفناهاش، وحددوا المعاد اللي هتقل فيه الأرقام، وقالوا إن يوم 20 مايو هينتهي الفيروس في مصر تماما".

 

وأضاف عمرو أديب خلال برنامج الحكاية الذي يذاع على قناة mbc مصر: "الجامعة دي قالت إن الدول العربية كلها هتخلص ما بين مايو ويونيو، وقالوا إن في دول عربية خلصت وهما لبنان والأردن، طبعا الكلام ده قائم على الكلمة اللي بردد فيها من فترة، بيعملوا مودلز بياخدوا فيها كل البيانات ويحددوا الموضوع ده، وأمريكا بتقول أن كل المودلز في العالم مش موثوق فيها لأن أرقامها مش دقيقة، في ناس هتعمل إصاباتك فوق الـ300 الأسبوع الجاي وفي ناس بتقول إنها هتقل عن دلوقتي".

 

وقال عمرو أديب: "في ناس بتقول إن 20 مايو بيتوافق مع ليلة القدر، بين قوسين مش عاوز أضايقك وأنت بتتسحر، نعلم أنه لا والموضوع مطول واحتمال أن يكون في موجة تانية، نتمنى أن النموذج ده يبقى حقيقي، وهذا الأمر لا نستطيع التعامل معه إلا بالعمل".

 

عبد الباسط حمودة: حسن شاكوش بيزعق فى المهرجانات وحمو بيكا مش بيغنى

أكد المطرب الشعبى عبد الباسط حمودة، رفضه للكلمات المسيئة التى توجد ببعض أغانى المهرجانات، خاصة أن هذه الألفاظ تخدش الحياء فى الوسط الأسري، معبرا عن رأيه فى أشهر نجوم المهرجانات قائلا: "حسن شاكوش بيغنى بس بيزعق كتير".

 

وأوضح المطرب عبد الباسط حمودة، فى لقاء ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدى على قناة القاهرة والناس، أن حسن شاكوش مغنى جيد وليس مطرب مهرجانات، كما أشاد بعمر كمال قائلا: "عمر كمال طبعا مغنى وأنا اللى منجحه وعمل معايا فيديو كليب نجحته".

وعن رأيه فى حمو بيكا، قال: "حمو بيكا مش بيغنى وهو وزملاؤه بيقولوا إحنا مش بنغنى وإحنا بنعمل مهرجانات"، مؤكدا أن حمو بيكا أخطأ فى أزمته مع نقيب الموسيقيين هانى شاكر واعتذر عن خطئه.

 

ووجهت المخرجة إيناس الدغيدى سؤالا لضيفها المطرب عبدالباسط حمودة، خلال برنامج "شيخ الحارة" حول الشجن والحزن المخالط صوته أثناء غنائه مقطع من أغنية عدوية "راحوا الحبايب"، ليرد أنه يشعر بفراق أشخاص كثيرين رحلوا من حياته أولهم أفراد من عائلته.

 

وتابع "حمودة"، أن أكثر شخص يفتقده حتى الآن هى والدته، ثم توقف عن الكلام ليبكى بشكل هستيرى أمام الكاميرا.

 

وقال المطرب الشعبى عبد الباسط حمودة، إنه لا يزال أمامه 30 عامًا قبل التفكير فى اعتزال الغناء، لافتًا إلى أنه يبلغ من العمر حاليًا 55 سنة.

 

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة": أن تراث مصر الغنائى شعبي، مشيرًا إلى أن أم كلثوم وعبد الحليم حافظ قدما أغانى شعبية.

 

ولفت إلى أن أحمد عدوية نجح فى خطف الأضواء من عبد الحليم حافظ، الأمر الذى دفع العندليب إلى تأخير طرح أغانٍ بعيدًا عن أغان عدوية.

وعن رأيه فى أغانى المهرجانات علق: "من ساعة ما ظهرت وجابت لنا الكورونا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة