إعلامية إماراتية لـ"خالد أبو بكر": مصر بوصلة العرب ومسلسل الاختيار "عبقرى"

الأحد، 26 أبريل 2020 01:25 ص
إعلامية إماراتية لـ"خالد أبو بكر": مصر بوصلة العرب ومسلسل الاختيار "عبقرى" خالد ابو بكر
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت الكاتبة الإماراتية مريم الكعبى، بمسلسل "الاختيار" للنجم أمير كرارة، الذى يقدم شخصية الشهيد أحمد المنسى في عمل درامى يوثق حياة البطل في التاريخ، ويعرض قناة ON.

وقالت، خلال مداخلة هاتفية مع خالد أبو بكر خلال برنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "اكسترا نيوز"، إن المسلسل كان مفاجأة بكل المقاييس وخاصة من ناحية توثيق البطولات المصرية وتناوله الفني الرائع والمبهر للأحداث، مضيفة: "لم أر في العالم كله امرأة تتحدث مثلما كانت زوجة المنسى تتحدث إليه.. وعبقرية العمل أن من يقدمه قارئ للواقع بشكل كبير ويقدمه بطريقة احترافية".

وذكرت أن مسلسل الاختيار أفسد محاولات 10 سنوات من الجزيرة لتخريب الهوية المصرية، مستطردة: "مصر بوصلة الوطن العربى في الثقافة والفن والأدب، وكل مواطن عربى يشعر بالفخر تجاه الجيش الوطنى المصرى".

وقال خالد أبو بكر للإعلامية الإماراتية: "أشعر إن فيكى حتة مصري من كتر كتاباتك وحبك لمصر"، لتؤكد الأخيرة حبها وعشقها الكبير لمصر وشعبها.

وأوضحت الكعبى، أن هناك توجه جديد لإعادة صناعة الصور الذهنية وتنقيتها من كل التشويه الذى عمد الإخوان والإعلام القطرى تصديره للعالم العربى، مستطردة: "الإعلام الإخوانى شوه الفكر والقناعات العربية على مدار عقود ماضية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة