أكثر من 200 ألف مشاهد فى أول 5 دقائق لبدء بوست مالون حفله على يوتيوب

الأحد، 26 أبريل 2020 06:00 ص
أكثر من 200 ألف مشاهد فى أول 5 دقائق لبدء بوست مالون حفله على يوتيوب بوست مالون
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع النجم العالمي بوست مالون ان يستغل شعبيته من أجل الخير ، حيث ظل بوست مالون في بث مباشر مع معجبيه و محبيه لمدة 75 دقيقة و ذلك من منزله الموجود في سولت ليك سيتي ، حيث قام مالون البالغ من العمر ( 24 عاما ) بجمع الأموال من أجل التبرع لصندوق الاستجابة لتكافل مرضي فيروس كورونا " COVID-19 " و ذلك تبع منظمة الصحة العالمية.  

وما لفت الأنظار أن بوست مالون تابعه أكثر من 200 الف مشاهد في أول 5 دقائق  من بدء البث المباشر لحفله علي قناته علي " يوتيوب " و ذلك حسب موقع " فارايتي" .

وقد غني مالون عدد من أغنيات فريق " NIRVANA " وهو واحد من اكثر الفرق التي يحبها مالون ، ومن اشهر الأغنيات التي قدمها بوست مالون لهذه الفرقة خلال البث المباشر " Come as You Are " و " Lithium " و " Heart-Shaped Box " ، و غيرهم .

بوست مالون بالحفل

بوست مالون بالحفل

 

يذكر أن بوست مالون استطاع خلال الفترة الماضية أن يكون واحد من أهم نجوم الغناء فى العالم، حيث حقق ألبوم " Hollywood’s Bleeding " نجاح كبير منذ اطلاقه ، كما تصدرت عدد من اغنياته  مخططات بث إذاعي " radio airplay charts "، و لأول مرة  دخلت ثلاث أغنيات له من هذا الالبوم ضمن المخططات.

من جهة أخرى أحدثت أغنية بوست مالون " Take What You Want " التي شارك بها أوزي أوسبورني وتايجا ضجة كبيرة حول العالم ودخل بوست بها لأول مرة " Mainstream Rock " وهو عبارة عن مخطط موسيقي في مجلة Billboard يصنف الأغاني الأكثر تشغيلًا على محطات الراديو روك الرئيسية في الولايات المتحدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة