خالد صلاح

رغم تحذيرات وزير الصحة الإسباني.. رئيس الليجا يتوقع عودة التدريبات 4 مايو

الأحد، 26 أبريل 2020 07:46 م
رغم تحذيرات وزير الصحة الإسباني.. رئيس الليجا يتوقع عودة التدريبات 4 مايو تيباس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتوقع خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، أن يعود اللاعبون إلى التدريبات يوم 4 مايو المقبل، رغم التحذيرات التى أطلقها وزير الصحة اليوم بإرجاء عودة الأنشطة الجماعية ومن ضمنها كرة القدم في الوقت الحالي.

واستعان خافيير تيباس بتصريحات رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانشيز، والذي أكد أن يوم السبت المقبل، سيكون المواطنون قادرين على المشي وممارسة الرياضة خارج المنازل.

ووفقا لما ذكرته إذاعة "كاديينا كوبيه" الإسبانية، فإن تيباس يتوقع أن يتمكن لاعبو كرة القدم من الظهور للمرة الأولى في أنديتهم في وقت قريب.

وأشار تيباس إلى أن وزارة الصحة قد وافقت بالفعل على البروتوكول الذي أرسلوه لهم حول كيفية العودة إلى التدريبات مجددا.

في المقابل، حذر سلفادور إيلا وزير الصحة الإسباني، من عودة النشاط الكروي خلال الفترة الحالية، معتبرا أن قرارا مثل ذلك يعتبر متهورا، وقد يخلف وراءه الكثير من العواقب السيئة.

وقال وزير الصحة الإسباني في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو": "لا أستطيع أن أخبركم الآن ما إذا كانت كرة القدم قادرة على استئناف نشاطها قبل الصيف. وعلق قائلاً: "سيكون الأمر متهورًا من جانبي".

وتوقفت مسابقة الدورى الإسبانى لأجل غير مسمى، بعد تفشى وباء كورونا بشكل كبير فى إسبانيا، إذ تخطت حالات الإصابات هناك أكثر من 220 ألف شخص.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل وصافة ترتيب الليجا بعد مرور 27 جولة برصيد 56 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر برشلونة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة