تعثر مفاوضات التجديد بين الألمانى تير شتيجن وبرشلونة

الأحد، 26 أبريل 2020 04:00 م
تعثر مفاوضات التجديد بين الألمانى تير شتيجن وبرشلونة تير شتيجن
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه نادى برشلونة الإسبانى خطر فقدان الألمانى مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى الفريق، فى الفترة المقبلة وقد لا يستمر معه خلال الموسم الجديد.

وينتهى تعاقده فى يونيو 2022، ويملك شرطًا جزائيًا بقيمة 180 مليون يورو، وعرضت إدارة البارسا على الحارس الألمانى 6.5 مليون يورو لتجديد عقده، فيما طلب الأخير 10 ملايين يورو راتبا سنويا.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن المفاوضات بين إدارة البارسا والحارس الألمانى من أجل تمديد التعاقد متعثرة فى الوقت الراهن، بسبب الأزمة الاقتصادية التى يعيشها البلوجرانا شأنه شأن جميع الأندية نتيجة تفشى فيروس كورونا.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة لن يعيد المحادثات مع تير شتيجن إلا بعد وضوح الموقف والعواقب التى ستعود على النادى عقب فترة التوقف الحالية، خاصة أن الحارس يفرض شروطه على البلوجرانا وأولها الحصول على راتب كبير حتى يصبح الحارس الأغلى فى العالم، بجانب التقدير المعنوى من إدارة الناى الكتالونى بخصوص المشاركة فى المباريات والإعلانات.

وينتهى تعاقد تير شتيجن مع برشلونة فى صيف 2022، وهو ما قد يجبر البارسا على بيعه فى العام المقبل فى حال عدم تجديد عقده، خوفا من رحيله دون مقابل عقب نهاية التعاقد.

جدير بالذكر أن الدولى الألمانى تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة، توج بـ 13 لقباً مع الفريق الكتالونى منذ وصوله فى 2014 من جلادباخ. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة