أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يبحث مع الدفاع المغربي تسديد 50 ألف دولار بعد إعارة "أزارو"

الأحد، 26 أبريل 2020 02:00 م
الأهلي يبحث مع الدفاع المغربي تسديد 50 ألف دولار بعد إعارة "أزارو" وليد ازارو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث مسئولو النادى الأهلى مع نظرائهم فى الدفاع الحسنى الجديدى المغربى مستحقات الأخير لدى الأول، نظير إعارة وليد أزارو من الأهلى للاتفاق السعودى، حيث رحل المهاجم المغربى من الأهلى لنادى الاتفاق فى يناير الماضى لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة.

وطلب نادى الدفاع الحسنى الجديدى من الأهلى الحصول على نسبة ٢٠ ٪ من نسبة إعارة وليد أزارو للسعودية، وفقا للبند الخامس فى عقد انتقال اللاعب من النادى المغربى للأهلى قبل عدة مواسم.

وانتقل أزارو صاحب الـ24 عامًا إلى الأهلى فى صيف 2017 قادمًا من فريق الدفاع الحسنى الجديدى فى صفقة قدرت ما يقرب من مليون و400 ألف دولار.

واستطاع المهاجم المغربى على الصعيد الفردى أن يحصل على لقب هداف الدورى المصرى برصيد 18 هدف فى موسم (2017 – 2018)، كما حصل على ثلاثة ألقاب محلية بواقع الدورى المصرى مرتين والسوبر المصرى مرة واحدة.

وقال مصدر فى الأهلى، إن النادى سيدفع نسبة الـ20 % للدفاع الحسنى الجديدى فى غضون الفترة القليلة المقبلة لأن هذا مدوّن فى العقد الموقع بين الطرفين، موضحاً أن الأمر بسيط ولا يُمثل مشكلة.

وأوضح المصدر أن النادى المغربى يستحق له 40 أو 50 ألف دولار لدى الأهلى تمثل 20 % من قمية إعارة آزارو للدورى السعود،ى وسيتم دفع هذا المبلغ قريباً خاصة أن الأهلى مُلتزم تماماً بدفع أى مستحقات لأى جهة فى إطار حرصه على الالتزام بالعقود.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة