خالد صلاح

أحمد العوضى عن "الاختيار": "الحلقتين اللي فاتوا كان ضرب خراطيش بكرة حكاية تانية"

الأحد، 26 أبريل 2020 01:20 ص
أحمد العوضى عن "الاختيار": "الحلقتين اللي فاتوا كان ضرب خراطيش بكرة حكاية تانية" أحمد العوضى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شوق الفنان أحمد العوضى، جمهوره بالحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار الذى يشارك فيه مع النجم أمير كرارة، ويعلب دور الإرهابي هشام العشماوى، والذى نجح في تجسيد الدور بحرفية كبيرة وسط نجاح جماهيرى كبير. 

وقال أحمد العوضى، عبر حسابه بموقع فيس بوك: "مش عاوز اخضكم.. بس الحلقتين اللي فاتوا كان ضرب خراطيش من بكرة حكاية تانية".

الفنان أحمد العوضى

الفنان أحمد العوضى

يشار إلى أن الأحداث تسارعت فى الحلقة الثانية من مسلسل "الاختيار" بطولة النجم أمير كرارة، الذى يعرض على شاشة ON، حيث كلف قائد قوات الصاعقة - ماجد المصرى - أحمد المنسى وضابط سلاح المظلات إياد نصار، بعملية القبض على التكفيريين والإرهابيين فى مزرعة غرب شمال سيناء، والذين كان لهم يد فى عملية رفح التى راح ضحيتها عدد من الجنود البواسل فى رمضان، والتى اختتمت بها الحلقة الأولى.

على جانب آخر، وحيث يستعد منسى للرد على الإرهابيين فى عملية القبض على الإرهابيين، يظهر المخرج بيتر ميمى استعدادات الإرهابى "عشماوى" - أحمد العوضى وهو يبدأ أولى خطواته فى السفر إلى تركيا والانضمام إلى التكفيريين والدخول لمذهبهم وعقيدتهم، ليوضح مخرج العمل النقيض بين البطل والخائن.

واختتمت الحلقة بالاستعدادات لسلاح الصاعقة بقيادة "منسى"، وسلاح المظلات بقيادة "إياد نصار" لركوب الطائرة الحربية والتوجه لمطار العريش لتنفيذ العملية، ويعاونهم الضابط آسر ياسين فى سلاح الجو.

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام آسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز وماجد المصرى وصلاح عبد الله وكريم عبد الخالق ومحمد عز، ومها نصار وآخرين، وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعد الأعمال المرتقبة بشدة في دراما رمضان هذا العام.

ويتناول مسلسل "الاختيار" حياة أحمد صابر المنسى - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الراحل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة