تدهور حالة لاعب مونبلييه المصاب بكورونا ودخوله فى غيبوبة اصطناعية

السبت، 25 أبريل 2020 08:13 م
تدهور حالة لاعب مونبلييه المصاب بكورونا ودخوله فى غيبوبة اصطناعية سامبيا لاعب مونبلييه
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن تدهور حالة جونيور سامبيا، لاعب فريق مونبيليه الفرنسي، المصاب بفيروس كورونا المستجد، بعد دخوله فى غيبوبة اصطناعية.

قالت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، إن سامبيا، لاعب فريق مونبيليه، يعيش حالة حرجة، بعد دخوله فى غيبوبة اصطناعية، على أثر اصابته بفيرو كورونا المستجد.

ويعد لاعب مونبيليه، أول لاعب يصاب بفيروس كورونا، بين لاعبى دورى الدرجة الأولى فى فرنسا.

كانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فى وقت قد قالت إن سامبيا ظهرت عليه أعراض فيروس كورونا وتم نقله للمستشفى الثلاثاء الماضى، قبل أن يتم نقله للعناية المركزة أمس الجمعة، بعد تدهورت حالته الصحية.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن ناديه رفض الإدلاء بتصريحات بشأن الموضوع، واكتفى نادى مونبلييه بنشر بيان دون الكشف عن هوية اللاعب المريض، "على إثر مشاكل فى الجهاز الهضمى والجهاز التنفسي، تم إدخال أحد لاعبينا إلى المستشفى فى مونبلييه قبل يومين، للاستفادة من الرعاية المناسبة".

جدير بالذكر أن نويل لو جرى، رئيس الاتحاد الفرنسى لكرة القدم، أكد فى تصريحات سابقة على صعوبة تحديد موعد استئناف الدورى الفرنسى خلال الفترة الحالية بسبب تفشى فيروس كورونا الخطير.

وقال رئيس الاتحاد الفرنسى فى تصريحات لوكالة فرانس برس الفرنسية، "لا أحد يتحكم فى الجدول الزمني، لا يمكننا استئناف المنافسات حتى تعطينا الحكومة الفرنسية إشارة البدء، يجب أن نكون حذرين للغاية لقد طلبت من الجميع الانتظار مدة 15 يوما أخرى، وأن يتابعوا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة