أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان يهدد بتجميد مبابى للرد على رفض التجديد

السبت، 25 أبريل 2020 05:47 م
باريس سان جيرمان يهدد بتجميد مبابى للرد على رفض التجديد مبابي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تويتر العلاقة بين كيليان مبابي وباريس سان جيرمان في الفترة الأخيرة بعدما علم اللاعب بنية الإدارة في تجميده حال إصراره على رفض تجديد عقده المنتهي في 2022 من أجل الرحيل إلى ريال مدريد الإسباني.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إن عائلة مبابي غير سعيدة بعد المعلومات التي تسربت إليها وتشير إلى استعداد الإدارة لتجميده موسما كاملا حال رفض تجديد العقد، حيث تخشى أن تخسر اللاعب الأعلى قيمة في العالم بالوقت الحالي وترغب في القيام بأي شيء للاحتفاظ به.

وأوضحت الصحيفة أن علاقة مبابي مع باريس معلقة بخيط رفيع، خاصة أن اللاعب يحلم بارتداء قميص ريال مدريد والذي كان قريبا من تحقيقه في 2017 وقام بعدها اللاعب الشاب ابن الـ22 عامًا بمحاولتين للانتقال إلى الملكي لكن الفريق الفرنسي نجح في إقناعه بالبقاء بصعوبة.

وألمح أيضا في الصيف الماضي عندما اعلن صراحة رغبته في الرحيل بحفل نهاية الموسم والذى قال فيه: "أعتقد أن الوقت قد حان لتحمل المزيد من المسئولية. ربما سأكون سعيدا في باريس، ولكن ربما أيضا بمشروع جديد في مكان آخر". ورد بعدها النادي ببيان أعلن فيه بقاء اللاعب وهو ما حدث بالفعل.

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع مبابي بمبلغ معقول في صيف 2021، حيث سيكون عقده على بعد موسم واحد فقط من الانتهاء حال تمسك اللاعب بموقفه الرافض للتجديد حتى الآن.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن إدارة باريس سان جيرمان تضع تجديد مبابى كأولوية قصوى في الوقت الحالي، لكن اللاعب يرفض بدء مفاوضات التجديد ويتمسك بالرحيل.

مبابي على غلاف اس
مبابي على غلاف اس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة