خالد صلاح

تحول جديد فى مستقبل كافانى مع باريس سان جيرمان

السبت، 25 أبريل 2020 11:14 م
تحول جديد فى مستقبل كافانى مع باريس سان جيرمان كافانى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن تحول كبير في مستقبل إدينسون كافانى، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مع نادى العاصمة بعدما كان قريبا من الرحيل خلال الفترة المقبلة.

ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن كافانى الذى ينتهى عقده مع باريس سان جيرمان نهاية الموسم الجارى 2019-2020، أصبح قريبا من الاستمرار موسم إضافى أو موسمين مع الفريق بعدما كان قريبا من  الرحيل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أضافت الصحيفة أن كافانى لن يعارض في استمراره موسما أخر مع نادى العاصمة الفرنسية وينتظر العرض الأخير من الإدارة بشأن التجديد، خاصة بعد أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد التي أثرت اقتصاديا على مختلف الأندية.

كافانى صاحب الـ 33 عاما هو الهداف التاريخى لباريس سان جيرمان برصيد 200 هدف، ولعب مع منتخب أوروجواى 116 مباراة دولية سجل خلالهم 50 هدفا.

كانت صحيفة "ماركا" الإسبانية، كشفت في وقت سابق إن هناك 4 لاعبين سوف ينتهى عقدهم الموسم الجارى مع باريس سان جيرمان من بينهم الثنائى سيلفا وكافانى اللذين قررا الرحيل عن الفريق وعدم العودة له بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا.

وأشارت الصحيفة إلى أن كافانى اقترب من الانضمام إلى أتلتيكو مدريد الإسبانى فى يناير، بعدما اعترفت والدته مؤخرًا أنه يرغب فى الذهاب إلى إسبانيا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة