خالد صلاح

انتهاء علاقة حكيم زياش مع أياكس.. والمغربي ينتظر دعوة تشيلسى

السبت، 25 أبريل 2020 11:09 ص
انتهاء علاقة حكيم زياش مع أياكس.. والمغربي ينتظر دعوة تشيلسى حكيم زياش
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت رسميا علاقة المغربى حكيم زياش، لاعب أياكس أمستردام الهولندى، مع فريقه الذى سبق له التوقيع لنادى تشيلسى الإنجليزى للانضمام لصفوفه بداية من الموسم الجديد، بعدما أعلن الاتحاد الهولندى لكرة القدم، أمس الجمعة، إلغاء منافسات الموسم الكروى الجارى 2019-2020 لاستمرار تفشى فيروس كورونا المستجد لتصبح أول البطولات الكبرى فى أوروبا التى يتم إنهاؤها مبكرا.

وعبر زياش، فى تصريحات لصحيفة "ألجمين داجبلاد" الهولندية، عن سعادته لأن مستقبله مع الفريق الإنجليزى قد تحدد قبل الغموض الذى يكتنف مستقبل اللعبة حاليا، بسبب انتشار فيروس كورونا، وقال لاعب أياكس أمستردام السابق، "بالطبع هذا الوضوح مطمئن، لأنه لا أحد يدرى ما سيحدث فى فترة الانتقالات".

وكان فريق تشيلسى قد أعلن عن تعاقده مع حكيم زياش نجم أياكس أمستردام الهولندى فى يناير الماضى، مقابل 40 مليون يورو، وكشفت تقارير صحفية بريطانية، أن مدة تعاقد البلوز مع زياش تصل إلى خمس سنوات تبدأ من الموسم المقبل، وينتظر فى الوقت الحالى دعوة من مدربه الجديد فرانك لامبارد للانتظام فى التدريبات عقب انتهاء فترة الحجر المنزلي.

خاض زياش، صاحب الـ26 عاما، هذا الموسم مع فريق أياكس 32 مباراة فى جميع المسابقات، سجل 8 أهداف وصنع 21 أخرى.

ويحتل تشيلسى المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 44 نقطة، بعد فوزه أمس السبت، على توتنهام، بنتيجة 2 – 1، فى الجولة الـ27، بينما يتصدر ليفربول برصيد 76 نقطة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة