كل ما يكبر يحلى.. لاعبون خطفوا الأنظار قبل نهاية المشوار

الجمعة، 24 أبريل 2020 10:30 م
كل ما يكبر يحلى.. لاعبون خطفوا الأنظار قبل نهاية المشوار كلوزه
سوبر كورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يترقب أنظار المدربين والمحللين المواهب الشابة في عالم كرة القدم، في بداية مشوارهم الاحترافي، إذ يتمكن البعض من تقديم مستوى مميز يجذب إليه الأنظار ويتوقع له البعض بمستقبل باهر، لكن هناك نجوم خطفوا الأنظار في عمر الـ30 عاما كسروا تلك القاعدة بتألقهم.

تنشر الصحف العالمية، العديد من قصص نجاح بعض اللاعبين الشباب منذ بداية مشوارهم الاحترافي في عالم القدم أمثال كريستيانو رونالدو إلى هالاند وجادون سانشو، ولكن هناك لاعبون حققوا النجاح في عالم كرة القدم، خلال النصف الأخير من العشرينات أو حتى في عمر الثلاثين، وكأن القدر يحمل لهم النجاح بنهاية مشوارهم الاحترافي.

يحمل المهاجم الألماني كلوزه الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف المسجلة في بطولات كأس العالم، وسجل مشاركته الأولى مع المنتخب الألماني وهو في عمر 24 عاماً، لكنه أصبح الهداف التاريخي للمونديال في سن الـ36 عاماً خلال بطولة 2014، وكسب رهان مدربه يواكيم لوف.

بدأت مسيرته الاحترافية عام 1998، سجل 44 هدفاً في الدوري الألماني قبل انتقاله إلى نادي فيردر بريمن، ليحرز 31 هدفاً في موسم 2005-2006 وهو بسن الـ27 عاماً، وفي عامه الـ29 انتقل إلى نادي بايرن ميونخ ليقضي هناك 4 مواسم.

للتعرف على أبرز اللاعبين الذين حققوا النجاح في منتصف أو أواخر العشرينات أو بعمر الثلاثين خلال الفترة الأخيرة ، اضغط هنا 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة