خالد صلاح

شاهد.. كيف احتفل أشرف حكيمي بالعودة للتدريبات مع بوروسيا دورتموند

الجمعة، 24 أبريل 2020 10:29 ص
شاهد.. كيف احتفل أشرف حكيمي بالعودة للتدريبات مع بوروسيا دورتموند حكيمي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل المغربى أشرف حكيمى، نجم بوروسيا دورتموند الألمانى، بالعودة إلى التدريبات الجماعية مع فريقه، حيث بدأ التدريب بالكرة أمس بعدما خاض الفريق حوالى أسبوعين فى التدريبات البدنية عقب فترة الراحة الإجبارية التى حصل عليها الجميع منذ أكثر من شهر للحد من تفشى وباء كورونا.

ونشر حكيمى عبر حسابه على إنستجرام صورة من ملعب التدريبات وهو يحتفل بالعودة إلى التدريبات بالكرة وعلق عليها قائلا، "أشكر الله أننى عدت أخيرًا لملامسة الكرة."

فى الوقت نفسه، حددت رابطة الدورى الألمانى "البوندزليجا" موعد عودة مباريات مسابقة الدورى فى 9 مايو المقبل، واتخذت الرابطة قرارها خلال اجتماع عقدته أمس، الخميس، بحضور الأندية الـ 18 المشاركة فى البوندزليجا، مؤكدة فى الوقت نفسه أن القرار النهائى فى يد الحكومة الألمانية والتى ستصدر الموافقة الرسمية من عدمها خلال الايام القليلة المقبلة.

وفى حال موافقة الحكومة سيصبح الدورى الألمانى أول الدوريات الخمس الكبرى التى تستأنف نشاطها منذ توقفها بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا.

وكان سياسيون ألمان قد اقترحوا الاثنين الماضى استئناف منافسات البوندزليجا، المتوقفة منذ منتصف مارس الماضى قبل تسع مراحل من نهاية البطولة، فى مايو المقبل.

ورفضت وزارة الداخلية الإعلان عن موعد للبدء، موضحة أنها بانتظار فحص رؤية الاتحاد الألمانى ورابطة الدورى، وأن المزيد من المحادثات يجب أن تجرى.

وتستمر القيود العامة المفروضة حاليا من قبل الحكومة الألمانية حتى الثالث من مايو، بينما تجرى الجولة المقبلة من المحادثات بين المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ورؤساء حكومات الولايات فى 30 أبريل، ويتوقع أن تكون كرة القدم ضمن القضايا المطروحة للمناقشة.

اشرف حكيمي

اشرف حكيمي

 

حكيمي
حكيمي

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة