ريال مدريد يدرس استئناف التدريبات الجماعية 4 مايو

الجمعة، 24 أبريل 2020 12:11 م
ريال مدريد يدرس استئناف التدريبات الجماعية 4 مايو ريال مدريد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب فريق ريال مدريد الإسبانى من العودة للتدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة، من أجل الاستعداد للعودة المتوقعة لمنافسات الدورى الإسبانى "الليجا".

وتوقفت مسابقة الدوري الاسباني لأجل غير مسمى، بعد تفشي وباء كورونا بشكل كبير فى إسبانيا، إذ تخطت حالات الإصابات هناك أكثر من 200 ألف شخص.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إنه حان الوقت لاستئناف النشاط فى مقر تدربيات الريال "فالديبيباس"، وستكون الفحوصات الطبية التى يجب على لاعبى الفريق الملكى اجتيازها للتأكد من عدم اصابتهم بالفيروس هى الخطوة الأولى، كل شيء مخطط له بحيث يعود الفريق للتدرب بشكل جماعى يوم 4 مايو.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفكرة الأساسية هى أن الفريق الأول وجميع من حوله سيكونوا أكثر عزلة مما كانوا عليه قبل ظهور الوباء، الفكرة التى يؤكدونها هى أن اللاعبين سوف يتدربون وبعدها سيذهبون إلى منازلهم على الفور، ما يحد قدر الإمكان من الاتصال بين اللاعبين والموظفين.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل وصافة ترتيب الليجبا بعد مرور 27 جولة برصيد 56 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر برشلونة.

تخطط رابطة الدوري الاسباني لاستئناف المسابقة دون جمهور، مع خضوع جميع اللاعبين لفحص يومي للتأكد من سلامتهم وعدم تعرضهم للإصابة.

ولازال ريال مدريد يمتلك فرصة في التتويج بلقب الدوري الاسباني هذا الموسم الغائب عن خزائن النادي منذ عام 2017 ، حيث يتأخر بفارق نقطة واحدة عن برشلونة المتصدر، وفى حال الإلغاء قد يحسم اللقب دون إعلان بطل أو يكون البطل برشلونة لأنه المتصدر.

طلبت رابطة الدوري الاسباني الأندية، قائمة باللاعبين والفنيين والموظفين لدى كل ناد، من أجل الخضوع لاختبارات إجبارية لفيروس كورونا بدءًا من 28 أبريل الجاري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة