تقارير.. استمرار ارتباط والدة نيمار وصديقها رغم علاقات الشذوذ

الجمعة، 24 أبريل 2020 11:14 م
تقارير.. استمرار ارتباط والدة نيمار وصديقها رغم علاقات الشذوذ والدة نيمار وصديقها
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية برازيلية، عن استمرار العلاقة العاطفية بين والدة النجم نيمار، مع صديقها عارض الأزياء تياجو راموس، رغم التقارير الصحفية التى تحدثت عن انفصالهما، بسبب تقارير الشذوذ التى لاحقت راموس فى الفترة الأخيرة.

بحسب صحيفة "باهيا" البرازيلية، فإن على عكس ما يعتقده الكثير من الناس، فإن علاقة تياجو راموس، صاحب الـ23 عاما، مع والدة نيمار، نادين جونسالفين، التى تكبره بحوالى 30 عاما، لم تنتهى بعد، بعد التقارير الصحفية التى تحدثت على علاقة راموس الشاذة بالعديد من الرجال.

أضافت الصحيفة أن، والدة نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، طالبت صديقها بالإبتعاد خلال الفترة المقبلة، وأن ينتقل للعيش مع عائلته، حتى تقل الأخبار المتعلقة بماضيه.

أشارت الصحيفة إلى أن، علاقة والدة نيمار مع راموس، ستكون سرية ولن يظهرا سويا في المناسبات والاحتفالات العامة، ولن ينشرا صورا على مواقع التواصل الاجتماعي تظهرهما مع بعض.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت أمس الخميس، لنهاية علاقة والدة النجم البرازيلى، مع صديقها تياجو راموس، بعد 13 يوما فقط من الإعلان عن بداية العلاقة العاطفية.

كانت نادين جونسالفين، والدة النجم نيمار، قد أعلنت ارتباطها بشاب يبلغ من العمر 22 عاما على حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، حيث يعد الشاب أصغر من نيمار بـ6 أعوام، وقام نيمار بالتقاط صورة مع الشاب، وبارك للثنائى على الارتبط على انستجرام.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة