خالد صلاح

انطلاق قطار دراما رمضان 2020 بتوليفة من أكبر النجوم وأعمال درامية منوعة.. أمير كرارة يجسد دور المنسى ويوسف الشريف يتصدى للتكنولوجيا بعد 100عام وياسر جلال يعود لزمن الفتوات. تعرف على أهم الأعمال ومواعيدها

الجمعة، 24 أبريل 2020 01:00 م
انطلاق قطار دراما رمضان 2020 بتوليفة من أكبر النجوم وأعمال درامية منوعة.. أمير كرارة يجسد دور المنسى ويوسف الشريف يتصدى للتكنولوجيا بعد 100عام وياسر جلال يعود لزمن الفتوات. تعرف على أهم الأعمال ومواعيدها مسلسلات رمضان
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات تفصلنا عن انطلاقة أقوى الأعمال الدرامية المميزة خلال سباق دراما رمضان 2020، والذى ينتظره عشاق الدراما بشغف كبير كل عام، إلا أنه تلك المرة مختلفة للغاية خاصة مع وجود توليفة مميزة من كافة الأعمال التي تسعى لإرضاء وامتاع المشاهد مثلما يظهر مع تلك المسلسلات التى نسلط الضوء عليها خلال السطور التالية.

البداية من "الاختيار"، اسم المسلسل الذى يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ومن إنتاج شركة سينرجي، حيث يعد المسلسل بمثابة ملحمة وطنية تسلط الضوء علي البطل الشهيد احمد المنسي، الذى استشهد أثناء محاربته للإرهاب، في قالب درامي مميز وصراع يظهر فيه الشهيد المنسي وعلى الجانب الآخر الإرهابي هشام عشماوي، ويذاع المسلسل في تمام الساعة الـ 9 مساء علي قناة ON بينما يعاد علي ON  دراما في الـ 2 بعد منتصف الليل.

 

الاختيار
الاختيار

 

بعد ذلك يأتي "الفتوة" والذى يذاع حصرياً علي قناة "الحياة" في الثانية عشر منتصف الليل، والذى يقوم ببطولته النجم ياسر جلال في عمل من انتاج شركة سينرجي، كما يتضمن العديد من النجوم مثل أحمد صلاح حسني، الفنان القدير احمد خليل، ويعود المسلسل إلى تسليط الضوء على زمن الفتوات في قالب درامي مشوق ظهر خلال البرومو الذي اتضح فيه توفير الشركة المنتجة اللوكيشنات المميزة التي تناسب عودة العمل بالتاريخ إلى تلك الحقبة.

 

الفتوة
الفتوة

 

وفي حين يعود "الفتوة" بالزمن إلي الخلف، أنتجت شركة سينرجي أيضاً مسلسل "النهاية"، والذي يتعرض إلي المستقبل بعد مائة عام من الآن، ويقوم ببطولة العمل النجم يوسف الشريف الذي يعود للدراما بعد غياب في قالب مشوق أثار تفاعل الجمهور منذ طرح البرومو للوهلة الأولي، والذى تميز بطريقة جديدة في التصوير تظهر للمرة الأولي خلال عمل مصري بصفة عامة علي مستوي الجرافيكس والنظرة إلي المستقبل أقرب إلي أفلام هوليود ومسلسلات المنصات الكبرى حول العالم، وهو العمل الذى يذاع حصرياً علي قناة ON في العاشرة والربع مساء كل يوم طوال رمضان.

 

النهاية
النهاية

 

أيضاً يتضمن السباق الرمضاني نجوم بحجم الزعيم عادل إمام، من خلال مسلسل " "فلانتينو" الذى يعود به لماراثون رمضان، حيث يذاع المسلسل علي شاشة cbc في تمام الساعة الـ 6.30 عقب الإفطار مباشرة، وهو العمل الذى ينتظره محبو الزعيم بشغف كبير خاصة مع غيابه العام الماضي عن دراما رمضان.

 

عادل امام
عادل امام

 

كما لا تخلو دراما رمضان هذا العام عن مجموعة مميزة من الأعمال الاجتماعية المميزة مثلما ظهر في البرومو التشويقي لمسلسل "البرنس" الذى يقوم ببطولته النجم محمد رمضان، وإنتاج شركة سينرجي، ويعرض علي شاشة DMC في تمام الساعة الثامنة الا ربع مساء، في عمل اجتماعي يبرز فيه صراع الأخوة كما ظهر في البرومو المميز للعمل، وذلك بعدما اعتاد النجم محمد رمضان المشاركة فى السباق الرمضان بأعمال مميزة آخرها مسلسل "زلزال" العام الماضي.

 

البرنس بوستر
 

 

بعد ذلك يأتي مسلسل "ونحب تانى ليه" الذي تقوم ببطولته النجمة ياسمين عبد العزيز، كما يشاركها مجموعة من النجوم مثل شريف منير، كريم فهمي، ومن انتاج شركة سينرجي، وهو المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي لا يخلو من مواقف كوميدية، وتلعب فيه النجمة ياسمين عبد العزيز دور مهندسة ديكور وتظهر بدور زوجة الفنان شريف منير، وسيذاع المسلسل علي قنوات CBC في تمام الساعة 9.30 مساء، على أن تكون الإعادة الأولى له في تمام الساعة 6.30 صباحا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 4.30 عصرا.

 

ونحب تاني ليه
ونحب تاني ليه

 

كما لن تقف توليفة الأعمال الدرامية عند هذا الحد، فهناك مسلسل "ليالينا"، الذى يشارك فيه نخبة كبيرة من النجوم أبرزهم اياد نصار وغادة عادل وصابرين وخالد الصاوى، والأخير يعود لدراما رمضان بعد غياب طويل، بينما يعود اياد نصار للمشاركة في ماراثون رمضان منذ مسلسل "هذا المساء"، ومنذ طرح البرومو التشويقي للمسلسل وتساءل كثيرون حول موعده حيث يعرض حصرياً علي شاشة cbc في الثامنة مساء، ويعود إلي حقبة ما بعد حرب 73 واغتيال الرئيس السادات كما ظهر في البرومو.

 

ليالينا
ليالينا

 

وبعد النجاح الكبير التي حققت النجمة ياسمين صبري رمضان الماضى من خلال مسلسل "حكايتي"، تشارك هذا العام من خلال مسلسل "فرصة ثانية" الذى يعد ثاني أعمالها علي مستوي البطولة المطلقة، وهو المسلسل الذى يعرض على قناة CBC الساعة 12 منتصف الليل، ويعاد الساعة 4.15 صباحاً و1.15 ظهراً، بينما يعرض على DMC الساعة10.30  مساء والإعادة الساعة 5.30 صباحاً، أما قناة ON فتعرض المسلسل على شاشتها الساعة 11.30 مساء، وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي.

 

فرصة ثانية
فرصة ثانية

 

بعد ذلك تأتي الأعمال الكوميدية ممثلة في مسلسل "عمر ودياب" ، من انتاج سينرجي، ولذى يعرض علي شاشة قناة ON في الـ 6.30 مساء، بالإضافة لقناة الحياة في الـ 9 ليلاً، وهو العمل الذى يقوم ببطولته النجمين علي ربيع ومصطفى خاطر، واللذان يجتمعا للمرة الأولي علي صعيد الدراما، خلال عمل واحد، وتدور في فكرة المسلسل حول حلقات منفصلة حافلة بالكوميديا.

 

بوستر عمرودياب
بوستر عمرودياب

 

عمل آخر كوميدي هو "رجالة البيت" من بطولة الثنائي أحمد فهمى وأكرم حسنى، وإنتاج سينرجي، و المسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدى حول رجلين هما تيمون وبومبا، ولديهما مسئوليات وأسرة كبيرة، حيث يعيشان مع جدهما وباقى أفراد الأسرة فى نفس المنزل، لكن تتوالى المواقف عبر الحلقات، والتى تثبت أنهما أبعد ما يكون عن تحمل المسئولية وكل ذلك فى إطار كوميدى.

سباق دراما رمضان لن يقف عند هذا الحد وإنما تشارك النجمة الكبيرة يسرا  خلال مارثون رمضان الجاري بمسلسل "خيانة عهد"، والذى يعرض علي أكثر من قناة، مثل cbc  في تمام الساعة 11 مساءً، والإعادة الأولى في الخامسة والنصف صباحا، أما الإعادة الثانية في الثانية عشر والربع ظهرا، .. وعلى شاشة الحياة يعرض المسلسل في تمام الـ 6.30 مساءً.

 

بوستر مسلسل النجمة يسرا
بوستر مسلسل النجمة يسرا

 

أيضاً تعود النجمة نيللي كريم مرة أخري للسباق الرمضاني بعد غياب العام الماضي، عبر مسلسل بـ 100 وش التي تقوم ببطولته ويشارك في بطولته أيضاً النجم آسر ياسين في عمل ينتظره الكثيرون من محبي النجمين، والذى يعرض حصرياً علي شاشة قناة الحياة في الـ 8 الا ربع مساء كل يوم طوال أيام شهر رمضان.

 

ب100وش
ب100وش

 

وأخيراً يأتي مسلسل "لما كنا صغيرين" التي تقوم ببطولته النجمة ريهام حجاج، والنجم خالد النبوي، والنجم محمود حميدة، حيث يعرض المسلسل علي قناة الحياة في الـ 9.30 مساءا، في حين يعرض علي شاشة دي إم سي في الـ 10 ونص.

وما ان عرض برومو المسلسل حتي أثار شغف الكثيرون ممن ترقبوا عرض حلقاته خاصة بعدما تضمن إثارة كبيرة وهجر وكوميديا مما يجعله حافل بالعديد من المواقف خلال أحداثه.

 

لما كنا صغيرين
لما كنا صغيرين

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة