معمر إيرانى يبلغ من العمر 92 عاما يقهر كورونا

الخميس، 23 أبريل 2020 07:05 م
معمر إيرانى يبلغ من العمر 92 عاما يقهر كورونا ايران
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكر موقع روسيا اليوم، أن عجوزا إيرانيا يدعى عباس محمود نجاد، ويبلغ من العمر 92 عاما قهر وباء كورونا، وغادر مستشفى مدينة جلفا التابعة لمحافظة أذربيجان الشرقية، ناقلة عن رئيس شبكة الصحة في مدينة هادي شهر محمد قنبري قوله إن هذا الرجل البالغ من العمر 92 عاما هو المريض الأكبر سنا الذي يتعافى من مرض كورونا في محافظة أذربيجان الشرقية.

 

وأضاف رئيس شبكة الصحة في مدينة هادي شهر ، أن هذا المريض كافح للتغلب على المرض على مدى 10 أيام صعبة وبالتالي تماثل إلى الشفاء وغادر المستشفى، موضحا أن العديد من المسنين والمسنات، الذين تبلغ أعمارهم فوق السبعين وحتى فوق المئة، تعافوا من مرض كورونا في مختلف أنحاء البلاد.

 

وتشير أحدث الإحصائيات في إيران إلى إصابة 85 ألفا و996 شخصا بفيروس كورونا لغاية يوم الأربعاء فيما بلغ عدد المتعافين 63 ألفا و113 شخصا والمتوفين 5391 شخصا.

 

 

وفى وقت سابق قال قائد الحرس الثوري الإيراني حسين سلامي للتلفزيون الرسمي اليوم الخميس، إن إيران ستدمر السفن الحربية الأمريكية إذا تعرض أمنها لتهديد في الخليج، وذلك بعد يوم من تحذير الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إيران من مغبة "التحرش" بالسفن الأمريكية.

 

وقال سلامي للتلفزيون الرسمي "أمرت قواتنا البحرية بتدمير أي قوة إرهابية أمريكية في الخليج الفارسي تهدد أمن السفن العسكرية أو غير العسكرية الإيرانية".

 

وأضاف "أمن الخليج الفارسي جزء من أولويات إيران الاستراتيجية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة