أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. ضبط 9 طن فسيخ فاسد فى حملة لضبط الأسواق والأسعار بمركز مغاغة المنيا

الخميس، 23 أبريل 2020 12:49 م
صور.. ضبط 9 طن فسيخ فاسد فى حملة لضبط الأسواق والأسعار بمركز مغاغة المنيا جانب من الحملة
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة بمحافظة المنيا حمله لضبط الأسواق والأسعار بمدينة مغاغه وذلك برئاسة اللواء إيهاب زهنى رئيس مركز ومدينة مغاغة .

أسفرت الحملة عن تحرير عدة محاضر للمخالفين والتى تمثلت فى "إدارة بدون ترخيص _ عدم الإعلان عن الأسعار _ عدم وجود شهادة صحية _ عدم تواجد الموافقه البيئية" كما تم ضبط 9 طن فسيخ غير صالح للاستهلاك الادمى.

و ذلك تنفيذا القرار رقم 281 الوارد من محافظة المنيا كما أكد السيد اللواء ايهاب زهنى رئيس مركز ومدينة مغاغة أن هذه الحملات ستتم بصفه مستمره و دائمه لضبط الأسواق وعدم استغلال التجار والحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.

كما قامت اليوم الوحدة المحلية بعمل سرداق ووضع كراسي للمواطنين الذين يقومون بصرف منحة دعم الدولة (تكافل وكرامة) من مكتب بريد منطقة العبور  وذلك بمدرسة السلام الابتدائيه بمدينة مغاغه وذلك للحفاظ على سلامة المواطنين والحد من التجمعات وذلك  في إطار حرص الدولةعلى سلامة صحة المواطنين من تداعيات فيروس كورونا المستجد والعبور بسلام من هذا المرحلة .

بينما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا بعمل حملات النظافة بقرية نزلة حسين وتله وبنى احمد الغربية، وفض سوق ريدة ببنى محمد سلطان، وصرف المعاشات ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار كورونا بقرى مركز المنيا .

كما قامت الوحدة المحلية بطوخ الخيل بإزالة حالتى تعد على الأراضى الزراعية بمساحة 258م حفاظا علي الرقعة الزراعية، وتطبيقا للقانون على كل من يخالفه بحزم  لردع المخالفين .

كما تمكنت أيضا الوحدة المحلية من رفع 35 طن من المخلفات والقمامة بدمشير بقرى ادمو وههيا، لتوفير بيئة صحية للمواطنين والحد من انتشار كورونا.

 

FB_IMG_1587636731371
 

 

FB_IMG_1587636734774
 
FB_IMG_1587636727428
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة