رئيس قناة الأهلي قبل الرحيل عن منصبه: "اغفروا لى أى تقصير"

الخميس، 23 أبريل 2020 03:41 م
رئيس قناة الأهلي قبل الرحيل عن منصبه: "اغفروا لى أى تقصير" محمد العدل رئيس قناة الاهلي
كتبت لبني عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور محمد العدل، رئيس قناة الأهلي، رحيله عن منصبه وقال العدل، عبر صفحته الشخصيه على فيس بوك، "لكل بداية نهاية وقد آن أوان الرحيل.. شكرا لكم جميعا شركائى وزملائى فى قناة النادى الاهلى على أيام رائعة قضيتها بينكم ومعكم.. وعذرا أرجو قبوله.. إن كنت قد تجاوزت فى حق أحدكم.. ويعلم الله أنى لم اقصد إيذاء أحد وكل ما كنت أرجوه شاشة نفخر بها.. بذلت ما استطعت من جهد.. وأفكار لبرامج فى إطار الإمكانات المتاحة لنا".
 
عدل
محمد العدل
 
 
وأضاف، "لظرف خاص أضطر آسفا لترك موقعى هذا بنهاية هذا الشهر.. مع تمنياتى بالتوفيق لمن يتولى المسئولية بعدى شكرا لكم جميعا فنيين واداريين أمام الشاشة وخلفها وشكرا لإدارة بذلت كل الجهد لتعيننى على ما كنت احلم به كأهلاوى لقناة نادينا الحبيب.. شكرا لمجلس ادارة النادى الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب .. شكرا مجلس امناء القناة .. شكرا لشركة الاهلى للانتاج الاعلامى على ثقتكم الغالية".
 
واختتم: "الشكر موصول لجمهورنا ومشاهدى القناة شكرا لمن دعمنا وشكرا لمن انتقدنا .. وارجو ان تغفروا لى اى تقصير بالطبع لم يكن مقصودا مع تمنياتى لكم وللقناة بالتوفيق فى قادم الايام ... اشكركم فردا فردا مع خالص تحياتى".
 
وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى قد عقد اجتماعاً منذ أيام مع كل من مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي ومجلس أمناء القناة وبحضور محمد كامل الرئيس التنفيذي لشركة لايف والتي حصلت مؤخرا علي حقوق إدارة قناة الأهلي وفقاَ للشروط المالية التي تم الاتفاق عليها في العقد.

وخلال الاجتماع الذي جري بفرع النادي بالشيخ زايد تسلمت شركة لايف كافة الأمور التي تمنحها حق إدارة القناة باستقلالية كاملة وفقاً لسياسة النادي وثوابته وبما يحقق طموحات أعضاء وجماهير الأهلى، كما تم الاتفاق خلال الأجتماع علي ضوابط العمل وكيفية التعاون بين النادي وشركة لايف في الفترة المقبلة.

وقام محمد كامل بشرح الرؤية المبدئية المنتظرة لشكل القناة ومحتواها وكذلك الهيكلة الإدارية والفنية وأعمال الديكور. وتم الاتفاق أيضاً علي ان تقوم شركة لايف بإطلاق الخريطة البرامجية الجديدة لقناة الأهلي في 15 يوليو المقبل بما يضمن حدوث نقلة نوعية جديدة للقناة وتلبية لكل رغبات جماهير الأهلي ومحبيه وتغطية شاملة لأنشطة النادي وفرقه الرياضية في المنافسات المختلفة.. أيضا جاء في الاجتماع أن هناك جلسة يعقدها مجلس أمناء القناة كل ثلاثة شهور لمراجعة الخريطة البرامجية ومحتواها بما يتفق مع السياسة العامة للنادي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة