رئيس جامعة أسيوط يقرر مد قراره بتخفيض العمالة ويُعلن عن مواعيد رمضان

الخميس، 23 أبريل 2020 05:45 م
رئيس جامعة أسيوط يقرر مد قراره بتخفيض العمالة ويُعلن عن مواعيد رمضان الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، فى بيان له اليوم، عن مد العمل بقراره السابق بشأن تخفيض عدد العمالة، وذلك لمدة أسبوعين آخرين ضمن إجراءات الجامعة الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، وإعمالا للقرارات الصادرة من مجلس الوزراء.

 

وأشار الدكتور طارق الجمال إلى أنه من المقرر أن تمتد ساعات العمل للعاملين بالإدارة من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الواحدة ظهراً، وبالنسبة لعمال الجامعة من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الواحدة والنصف ظهراً، مقدما خالص التهنئة إلى أسرة الجامعة بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل، متمنيا أن يعيده على مصر والمصريين بالخير واليمن والبركات .

 

وفى سياق آخر، أكد الدكتور طارق الجمال - رئيس الجامعة أسيوط - على ضرورة تكاتف جهود كافة المؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع من أجل توفير كافة سبل حماية صحة المصريين والحفاظ على صحتهم للوقاية من فيروس كورونا المستجد. وفوّض الدكتورة مها كامل غانم، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، لاستلام تبرعات عينية لمستشفى الراجحى، وذلك بحضور الدكتور حسن عبد اللطيف، نائب رئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية، والدكتور إيهاب فوزى، مدير مستشفى الراجحى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة