جامعة الإسكندرية تبدأ توزيع كراتين غذائية على المتضررين من الحظر

الخميس، 23 أبريل 2020 11:38 ص
جامعة الإسكندرية تبدأ توزيع كراتين غذائية على المتضررين من الحظر كراتين المواد الغذائية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الإسكندرية، اليوم، توزيع المساعدات العينية، تفعيلا لمبادرة "معا نستطيع" التى ينظمها القطاع لدعم الأسر المتضررة من الإجراءات الحالية لمواجهة خطر أزمة فيروس كورونا المستجد، والمساهمة فى إنجاح الإجراءات التى اتخذتها الدولة فى الحد من نزول الأفراد.

وذلك تحت شعار "اقعد فى البيت -احمى نفسك واحمى بلدك" عن طريق العمل على سد الاحتياجات الشهرية لهذه الأسر خلال فترة الحظر، حيث سيتم توزيع كرتونة بتكلفة200 جنيه تحتوى على احتياجاتهم الشهرية من مواد غذائية وأدوات للنظافة والتعقيم.

ووضعت جامعة الإسكندرية، آليات المشاركة فى مبادرة معًا نستطيع بجامعة الإسكندرية، من أجل التبرع لكفالة الأسر المتضررة العمال المؤقتة بمحافظة الاسكندرية.

وأضاف البيان الصادر عنها، أن من الممكن المشاركة من خلال إيداع مباشر فى ماكينة ATM الخاصة ب CIB، لا يشترط وجود حساب أو كارت، مع إرسال صورة إيصال الإيداع إلى مسئول التواصل بالجامعة رقم الحساب 100030256338.

وأشار إلى أن الإيداع عن طريق التحويل البنكى على أرقام الحساب الخاصة بجملة ماركت التالية البنك الأهلى 2053060438449201010

Swift code: NBEGEGCXA200، وبنك CIB  100030256338 Swift code: CIBEEGCX044، لصالح مبادرة جامعة الإسكندرية معاً نستطيع ، مع إرسال صورة إيصال التحويل البنكى إلى مسئول تواصل الجامعة .

وتابع البيان التوجه مباشرة إلى أى فرع من فروع فتح الله جملة ماركت والتواصل مع مدير الفرع لتسليم مبلغ التبرع واستلام الإيصال، ولمن يرغب سيتم إصدار إفاده بقيمة مبلغ التبرع.

وكان قد دشنت جامعة الإسكندرية، مبادرة (معا نستطيع ) لدعم للعمالة المؤقتة والأسر المتضررة من الإجراءات الحالية لمكافحة فيروس كورونا، عن طريق توزيع مساعدات عينية لتلك الاسر.

وقال بيان صادر عن الجامعة اليوم، أنه سيتم توزيع كرتونة بتكلفة 200 جنيه تحتوى على أحتياجات الاسرة الشهرية من مواد غذائية، وأدوات للنظافة والتعقيم.

وأشار البيان إلى أن ذلك للمساهمة فى إنجاح الإجراءات التى أتخذتها الدولة فى الحد من نزول الافراد، تحت شعار ( أقعد فى البيت - أحمى نفسك وأحمى بلدك ) وسد الاحتياجات الشهرية لهذه الاسر خلال فترة الحظر.

وأكد ان المبادرة تأتى انطلاقا من حرص جامعة الإسكندرية على المشاركة الفعالة فى خدمة المجتمع السكندري، وإيمانا بدور قطاع خدمه المجتمع وتنمية البيئة فى دعم المسئولية المجتمعية، وضرورة المشاركة لمواجهة خطر أزمة فيروس كورونا المستجد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة