خالد صلاح

"كنز مأمون المأذون".. تعرف على تفاصيل مسلسل محمد هنيدى الإذاعى

الخميس، 23 أبريل 2020 08:00 ص
"كنز مأمون المأذون".. تعرف على تفاصيل مسلسل محمد هنيدى الإذاعى محمد هنيدى
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للعام الرابع علي التوالى يشارك النجم محمد هنيدى في عالم الدراما الإذاعية، حيث يتواجد هذا العام بمسلسل "كنز مأمون المأذون"، والمسلسل كوميدى يحكى قصة كنز مأمون المأذون الذى يجتمع مع أبنائه وأحفاده بعد أن وعدهم أن يسلمهم ميراثهم الذى هو كنز ثمين.
 
وأحداث المسلسل تدور عن اجتماع عائلى، كل فرد فيه يُمنى نفسه بما سيفعله بالأموال الطائلة التى سيعطيها لهم الحاج "مأمون"، وبالفعل يدخل عليهم الحاج وهو رجل عجوز  كبير  فى السن يتكلم بصعوبة، وبعد قليل يخبرهم أن الكنز موجود فى دفتره.
 
يطلب الحاج "مأمون" منهم الجلوس ليستمعوا إلى حكاياته الغريبة، وهى أن الحاج كان يعمل مأذونا ولكن كل الحالات المسجلة فى دفتره كانت حالات طلاق وليست زواج، وفى داخل هذه الحكايات والحالات تختفى المفاتيح التى ستقودهم إلى الكنز الضخم الذى سيتركه لأبنائه وأحفاده ويطلب منهم الجلوس ليحكى لهم، يجلس الجميع ويستمع بمنتهى التركيز إلى الحكايات، ويسعى كل منهم إلى معرفة مكان الكنز قبل الآخرين.
 
يذكر أن آخر مسلسلات هنيدى بالإذاعة كان مسلسل "شيف الحارة"، والذى عُرض خلال موسم رمضان الماضى، وكان من المفترض أن يبدأ "هنيدى" تصوير فيلمه السينمائى الجديد "النمس والإنس"، الذى يخرجه شريف عرفة، ويشارك فى بطولته منه شلبى إلا أن توقف المشروع مؤقتا بسبب الظروف الحالية.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة