وزير الرياضى الإيطالى: قرار عودة الأندية للتدريبات سيصدر قريبا

الأربعاء، 22 أبريل 2020 05:37 م
وزير الرياضى الإيطالى: قرار عودة الأندية للتدريبات سيصدر قريبا الدوري الايطالى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فينتشينزو سبادافورا، وزير الرياضة الإيطالي، على أن قرار إستئناف الأندية للتدريبات، سوف يتم اتخاذه خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد الإجتماع الذى جمعه مع رؤساء أندية الكالتشيو اليوم الأربعاء.

نقل موقع "فوتبول إيطاليا، تصريحات لسبادافورا، وزير الرياضة الإيطالي، قائلا:" لقد استمعت إلى المواقف المختلفة التي اتخذت باهتمام كبير، في الأيام القليلة المقبلة، بعد مناقشة مع وزير الصحة واللجنة العلمية، سنصدر قواعد محدثة بشأن إمكانية إعادة بدء الدورات التدريبية".

أضاف حديثه قائلا:"أتاح لنا الاجتماع مواصلة تحليل الجوانب المتعلقة باحتمال استئناف التدريب في أقصى درجات السلامة للرياضيين ومدربي الأندية الرياضية".

وكانت تقارير صحفية إيطالية، قد أشارت إلى إمكانية عودة أندية الدوري الإيطالي، لخوض التدريبات، بداية من يوم 4 مايو المقبل.

جدير بالذكر أن يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدورى الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وتعد إيطاليا، من أكثر بلدان العالم، تضررا بسبب فيروس كورونا، بعد أن وصلت حالات الوفاة بسبب هذا الفيروس إلى أكثر من 22 ألف حالة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة