نواب البرلمان يلتزمون بالجلوس على مسافات آمنة بالبهو الفرعونى.. صور

الأربعاء، 22 أبريل 2020 11:07 ص
نواب البرلمان يلتزمون بالجلوس على مسافات آمنة بالبهو الفرعونى.. صور نواب البرلمان يلتزمون بالجلوس على مسافات آمنة بالبهو
كتبت : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
رصدت "اليوم السابع" خلال جولتها في البهو الفرعوني حرص أعضاء مجلس النواب، المحافظة علي المسافات الآمنة فيما بينهم، ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الأمانة العامة للمجلس، في ضوء توجيهات الدكتور علي عبد العال، رئيس البرلمان.
 
 
وواصلت الأمانة الفنية بقيادة المستشار محمود فوزي، في تفعيل بصمة الوجه، للنواب الذين لم يسجلوا بصمتهم بالأمس، وذلك لدخول الجلسة العامة وحضور اللجان النوعية البالغ عددها 25 لجنة.
 
جدير بالذكر، أن مجلس النواب، برئاسة الدكتور علي عبد العال، رفع من درجة الإجراءات الاحترازية والوقائية لحماية جميع رواد المجلس، حيث يبدأ دخول النواب والموظفين والمحررين البرلمانيين من باب المجلس، بقياس درجة الحرارة عن طريق جهاز الكشف عن درجة الحرارة وتسلم "كمامات" طبية ومطهر، مروراً بوحدة التعقيم الذاتي التي تسلمها المجلس مؤخرا من شركة حلوان للآلات والمعدات التابعة لوزارة الإنتاج الحربي.
 
ويشدد الموظفون المسئولون أمام البوابات، علي جميع رواد المجلس ارتداء الكمامات قبل دخول مقر البرلمان، فيما أشاد أعضاء البرلمان من الاجراءات الوقائية والاحترازية التي اتخذها البرلمان للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19" التي وصفوها بالممتازة.
 
مجلس النواب (1)
 
مجلس النواب (2)
 
مجلس النواب (3)
 
مجلس النواب (4)
 
مجلس النواب (5)
 
مجلس النواب (6)
 
مجلس النواب (7)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة