مباحث المرور بسوهاج تضبط سيارة مبلغ بسرقتها من محافظة الشرقية فى 2013

الأربعاء، 22 أبريل 2020 03:50 م
مباحث المرور بسوهاج تضبط سيارة مبلغ بسرقتها من محافظة الشرقية فى 2013 حملة مرورية - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط وحدة مباحث إدارة مرور سوهاج، بإشراف اللواء وليد شنن مساعد المدير للشرطة المتخصصة ورئاسة العميد ياسر شادى مدير إدارة مباحث المرور، من ضبط صاحب شركة قطع غيار بحوزته سيارة ملاكى مبلغ بسرقتها من محافظة الشرقية.

كان اللواء حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من اللواء وليد شنن مساعد المدير للشرطة المتخصصة يفيد بتمكن ضباط وحدة مباحث مرور سوهاج من ضبط المدعو محمد ا ع م 35 سنة صاحب شركة قطع غيار سيارات ويقيم شارع دائرة قسم أول سوهاج أثناء قيادته السيارة رقم محددة ملاكى أسيوط يشتبه أن تكون مبلغ بسرقتها.

وعلى الفور وبعرض السيارة على اللجنة الفنية تبين أنها السيارة تحمل رقم محددة موتور رقم محدد واللوحات المثبته على السيارة محلية الصنع وبالاستعلام عن طريق الحاسب الآلي بالإدارة العامة للمرور برقمي الشاسيه والموتور تبين أن السيارة تحمل رقم محدد مقيدة بأسم كريم ج ح م المقيم الشرقية وبالاستعلام عن طريق شبكة الأمن العام تبين أن السيارة مبلغ بسرقتها فـي واقعة محضر جنح قسم ثان الزقازيق لسنة 2013 عن بلاغ مالكها بتاريخ 28/5/2013.

وبمواجهة المتهم المذكور قرر بأنه قام بشرائها من أحد الأشخاص بدائرة مركز طهطا وقام بدفع مبلغ 75 ألف جنيهاً كمقدم لثمنها ولا يعلم بكونها مبلغ بسرقتها لم يقدم ما يفيد ذلك تم تحرير محضرا بالواقعة جار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة