عماد الدين حسين: كلمة الرئيس بخصوص سيناء "حاسمة ومدعمة بالمعلومات"

الأربعاء، 22 أبريل 2020 10:14 م
عماد الدين حسين: كلمة الرئيس بخصوص سيناء "حاسمة ومدعمة بالمعلومات" بسمة وهبة
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عماد الدين حسين رئيس تحرير جريدة الشروق : "هناك رسائل كثيرة في كلمة الرئيسى ولكن كان هناك رسالة رئيسية عن تعمير سيناء".

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج كل يوم المذاع على قناة on E: كلمة الرئيس بخصوص سيناء كانت حاسمة ومدعمة بالمعلومات، وفتح الباب أمام رجال الأعمال والمستثمرين للمساهمة في عمليات التنمية في سيناء، وأن ما يوليه اهتماما هو تمكين توطين المصريين في سيناء، عن طريق توفير البنية التحتية من مدارس ومصانع ومستشفيات ومساجد وغيرها.

وتابع : كانت الرسالة بمثابة طمأنة لرجال الأعمال والمستثمرين، وكل رجل أعمال يبحث عن المكاسب قبل الدخول في أي مشروع أما الدولة فلا تعمل بمنطق المستثمر أو المقاول ولا تبحث عن المكاسب، فهو حسم الأمر وتحدث بطريقة فيها قمة التهذيب.

وأكمل: وسيكون المانشيت الرئيسى بالشروق سيكون الرسالة المتعلقة بتعمير سيناء وانها أمن قومى منذ استردادها، منذ عام 74 وهو اموضوع المطروح من وقتها ولكن كانت كل المشروعات التنموية حبيسة الأدراج ويحسب للرئيس عبد الفتاح السيسي أنه بدأ في تلك المشروعات، والرقم الذى ذكره الرئيس ليس جديدا والرئيس تحدث عنه في أكثر من مناسبة لأنها أنفقت على مدار 6 سنوات وعلى وسائل الإعلام شرح ذلك بالتفصيل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة