أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد كل ما قدمه محمد صلاح مع ليفربول بموسم كورونا.. 20 هدفا و9 أسيست

الأربعاء، 22 أبريل 2020 10:00 ص
شاهد كل ما قدمه محمد صلاح مع ليفربول بموسم كورونا.. 20 هدفا و9 أسيست محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، موسما رائعا مع الريدز قبل فترة التوقف الحالية بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وأحرز 20 هدفا خلال مشاركته فى 40 مباراة بمختلف البطولات مع ليفربول بالموسم الجارى 2019-2020، كما يملك 9 تمريرات حاسمة لزملاؤه في الفريق الإنجليزى.

ويملك محمد صلاح 16 هدفا في الدوري الإنجليزى تصدر بهم قائمة أفضل هدافى ليفربول في المسابقة بفارق هدفين عن السنغالى ساديو مانى، فيما يأتي النجم المصرى في المركز الثالث بالترتيب العام لهدافى البريميرليج خلف جيمى فاردى المتصدر بـ19 هدفا، وأوباميانج الوصيف برصيد 17 هدفا.

وسجل النجم المصرى 4 أهداف في 8 مباريات بدورى أبطال أوروبا وصنع هدفين، كما صنع هدفا في كأس العالم للأندية بالإضافة إلى 6 تمريرات في الدوري الإنجليزي.

وتواجد محمد صلاح مؤخرا فى مكانة متقدمة قائمة أفضل 100 صفقة في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، والتي اختارتها شبكة " ESPN" العالمية.

وجاء محمد صلاح في المركز الـ17 بقائمة أفضل 100 صفقة في تاريخ البريميرليج، بعد انضمامه لصفوف الريدز في صيف 2017 قادما من نادى روما الإيطالى مقابل 37.8 مليون جنيه استرلينى.

كما يحتل محمد صلاح المركز الرابع فى ترتيب هدافين العرب التاريخيين بدوريات "بيج 5"، حيث يمتلك حتى الآن 107 هدفا في الدوريات، بواقع هدفين مع تشيلسي و6 مع فيورنتينا و29 مع روما و70 مع ليفربول.

ويستعرض الفيديو التالى أهداف وتمريرات محمد صلاح الحاسمة مع ليفربول هذا الموسم:










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة