أكرم القصاص - علا الشافعي

"جت ع الجرح".. برنامج اجتماعى ساخر مع دينا عبد العليم كل سبت

الأربعاء، 22 أبريل 2020 01:32 م
"جت ع الجرح".. برنامج اجتماعى ساخر مع دينا عبد العليم كل سبت دينا عبد العليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم الزميلة دينا عبد العليم، برنامج جديد يحمل اسم "جت على الجرح"، حيث يعد برنامج اجتماعى بشكل ساخر، يناقش أهم القضايا الاجتماعية وأبرز ما يتم تداوله على السوشيال ميديا، حيث تقدم له معالجة مختلفة تجعل القارئ على دراية بكافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع، ويذاع البرنامج في الثانية عشر ظهرا يوم السبت من كل أسبوع.

وقدمت الزميلة دينا عبد العليم، العديد من البرامج المختلفة عبر صفحات اليوم السابع من قبل، ويعد برنامج "جت ع الجرح"، تجربة جديدة تسعى من خلالها لطرح القضايا الاجتماعية بطريقة ساخرة، وتناقشها فى إطار بسيط بحيث تصل إلى القارئ، فضلا عن أنها تسعى إلى البحث عن دراسات جديدة تناقش بها هذه القضايا الاجتماعية.

وتقدم دينا عبد العليم خلال حلقات البرنامج شخصيات نسائية مختلفة استطاعت التأثير فى المجتمع المحيط بها، كما تقدم العديد من النصائح حول القضايا الاجتماعية.

وكانت دينا عبد العليم قد ناقشت في موضوع الحلقة الأولى من برنامج "جت ع الجرح"، أزمة "المرتب" التى تشغل بال الجميع، وقالت في حلقة اليوم: "عزيزى المرتب إزيك وحشتنى قوى إنت مش بتجيى ليه ؟ تعالى بقى!!"، وفى الحلقة الثانية تطرقت إلى أزمة فيروس كورونا المستجد، وأبرز التساؤلات المثارة حوله خلال الفترة الحالية.

 

دينا عبد العليم (1)
 
 
 
دينا عبد العليم (3)
 
دينا عبد العليم (4)
 
 
دينا عبد العليم (8)
 
دينا عبد العليم (9)
 
دينا عبد العليم (10)
 
WhatsApp Image 2020-04-22 at 3.03.15 PM
 
WhatsApp Image 2020-04-22 at 2.42.28 PM (1)
 
WhatsApp Image 2020-04-22 at 2.42.28 PM

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة