أحمد حسن كوكا قبل حلول رمضان: اللهم ارفع عن بلادنا الوباء

الأربعاء، 22 أبريل 2020 03:34 م
أحمد حسن كوكا قبل حلول رمضان: اللهم ارفع عن بلادنا الوباء كوكا
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب أحمد حسن كوكا مهاجم نادى براجا والمعار إلى أوليمبياكوس اليونانى ومنتخب مصر، عن أمنياته أن يرفع الله الأمراض والوباء عن بلادنا وأن يبلغنا رمضان فى أفضل حال.

hassankouka9_94103102_687000928762503_2821749380558615455_n
 
وكتب كوكا، عبر حسابه على تويتر: "اللهم بلغنا رمضان وقد رفعت عنا وعن بلادنا الأمراض والوباء، اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين ونحن بأفضل حال".
كوكا
كوكا

من ناحية أخرى، رفض كوكا، المشاركة فى دورة الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" للألعاب الإلكترونية، وبرر كوكا سبب اعتذاره عن المشاركه فى رسالة على حسابه بموقع "تويتر"، قائلا: "قد أخبرت لانضمامى من ضمن المرشحين لتمثيل مصر فى مسابقة كأس العالم للفيفا.. تمثيل مصر فى أى مكان ومجال أمر مشرف للغاية.. كنت أود بشدة الاشتراك بهذه المسابقة لكن بعد إعلان القرعة.. فإنه لا يسعنى سوى أن أرفض".

وقبل ذلك اعتذر أحمد الشيح، صانع ألعاب فريق الأهلى عن المشاركة فى دورة فيفا للألعاب الإلكترونية عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى تويتر.

ونشر أحمد الشيخ قائلا: "‏تلقيت بسعادة كبيرة نبأ ترشحى من خلال اتحاد كرة القدم المصرى لتمثيل مصر فى بطولة كأس العالم للعبة فيفا والتى ينظمها الاتحاد الدولى لكرة القدم والتى كان من المقرر أن يذهب العائد منها لضحايا فيروس كورونا، لكن وبعد الإعلان عن قرعة البطولة، قررت الاعتذار عن المشاركة".

وكانت قرعة دورة الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا للبلاى ستيشن، أسفرت عن وقوع منتخب مصر مع تركيا وإسرائيل ورومانيا.

على جانب آخر، أكد أحمد حسن "كوكا" مهاجم نادى براجا والمعار إلى أوليمبياكوس اليونانى ومنتخب مصر أنه حال تلقى عرض من أحد أندية الدورى المصرى وقرر العودة للملاعب المصرية من جديد فإنه سيتواصل مع الأهلى أولا.

وأضاف كوكا خلال تصريحات تلبفزيوينة قائلا "أتمنى العودة للنادى الأهلى من جديد بكل تأكيد لكن إذا لم يرغب الأهلى وتلقيت عرضا من نادٍ مصرى آخر سأتواصل مع مسئوليه لمعرفة رأيهم، وفى الموسم الماضى تلقيت عرضا مغريا وجادا من أحد أندية الدورى المصرى، لكن أرفض الكشف عنه لكننى رفضت وأحلم منذ فترة طويلة بالعودة من جديد إلى صفوف النادى الأهلي، وأتمنى الاعتزال بين جدرانه، وأنا تحت أمر النادى الأهلى فى أى وقت حال مفاوضتى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة